نشوي مصطفي: "كنت بياعه فى محل ملابس بالعتبة لتحقيق حلمي"

الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:02 م
 نشوي مصطفي: "كنت بياعه فى محل ملابس بالعتبة لتحقيق حلمي"
ريهام عاطف

 

 

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، خلال حوارها فى برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة قناة الحياة، تفاصيل كثيرة عن حياتها الخاصة وبدايتها الفنية ومعاناتها مع المرض، والنجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "إمبراطورية ميم"، خلال عرضه في شهر رمضان 2024.
 
حلم نشوي مصطفي
 
قالت الفنانة نشوي مصطفي، إن حلمها كان أن تصبح فنانة، ولتحقيق ذلك حاولت الالتحاق بمعهد التمثيل وسط معاناهة ورفض شديد من الأسرة، قائلة: "كنت ببيع ملابس فى العتبة أثناء دراستى، واشتغلت فى مستوصف لعلاج المرضى لأن والدى قالى مش هاقدر أتحمل مصاريفك، واشتغلت أكتر من حاجة عشان ألتحق بمعهد التمثيل".
 
معاناه نشوي مصطفي مع المرض
 
قالت الفنانة نشوى مصطفى: "من يوم ما عرفت إن جالي السكر روحت للدكتور مرة واحدة من 4 سنين، قالي أعمليلي تحليل تراكمي ومتجيش، وتعبت في فترة وقلبي كان فيه مشاكل".
 
وأضافت: "أولادي قالوا لي مش هنجيلك تاني ولازم تروحي للدكتور، وأنا بخاف من الدكاترة جدا، وبقول لو هموت يبقى أموت على غفلة من غير مقدمات، ومؤخرًا بعاني من أرق وصداع".
 
رفضت أكون راقصة
 
وعن دورها في فيلم اللمبي، الذي قدمت فيه دور راقصة، كشفت الفنانة نشوى مصطفي، تفاصيل مشاركتها مع النجم محمد سعد، وإنها رفضت الدور، لكن المخرج شرح لها الفكرة والغرض من المشهد ،وصممت ملابس الشخصية، وفعلا نجح المشهد ولفت الأنظار بشكل كبير.
 
أخر أعمال نشوي مصطفي
الفنانة نشوي مصطفي، عادت إلي التمثيل مرة أخري، بعد فترة غياب طويلة، من خلال مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق