وفد التحالف الوطني يزور كنائس الجيزة لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

الأحد، 05 مايو 2024 02:01 م
وفد التحالف الوطني يزور كنائس الجيزة لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد
إيمان محجوب

قدم وفد التحالف الوطني بالجيزة التهنئة لأشقائنا الأقباط ، بمناسبة عيد القيامة المجيد، حيث زار وفد من مؤسسة ابو العينين عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي والتنموي كنائس مطرانية الشهيد العظيم ومارى جرجس.
 
WhatsApp Image 2024-05-05 at 12.54.11 PM (1)
 
كما زار الوفد كنيسة رؤساء الملائكة ميخائيل، وكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والكنيسة الكاثوليكية، وكنيسة الشهيد العظيم مارمرقس، والكنيسة الانجلية قدم الوفد لاشقائنا باقات الزهور مهنئا لهم بعيد القيامة المجيد 
 
WhatsApp Image 2024-05-05 at 12.54.11 PM
 
وقام  اعضاء التحالف الوطني. للعمل الاهلي التنموي بتوزيع الهدايا علي الأطفال بمناسبة عيد القيامة المجيد، جاء ذلك في إطار حرص التحالف الوطنى للعمل الأهلي والتنموى دائماً بجميع مؤسساته، على تحسين حياة المواطن المصري، والتخفيف عنه، مع حلول عيد العمال وعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم.
 
وذلك لاستكمال جهوده المبذولة من أجل إدخال البهجة والسرور على قلوب الأهالي والأطفال الأكثر احتياجا في المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية. 
 
WhatsApp Image 2024-05-05 at 12.54.09 PM
 
وتشهد هذه الايام  مجهودا كبيرا من التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ممثلا في مؤسساته المختلفة، من أجل التخفيف عن الأهالي، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.
 
ويجرى يوميا تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة، من مؤسسات التحالف الوطني في المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية.
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق