تعليق علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي وتفاصيل عقده الأخير .. تعرف عليه

الأحد، 05 مايو 2024 02:04 م
تعليق علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي وتفاصيل عقده الأخير .. تعرف عليه
أمل عبد المنعم

اللاعب علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علق على ارتداء شارة قيادة النادي، لأول مرة في تاريخه خلال لقاء الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ما هو تعليق علي معلول على ارتداء شارة قيادة الأهلي؟

كتب علي معلول عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "يوم أخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي، تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون، لأول في مسيرتي مع الفريق، أكن للنادي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام، وستظل تلك اللحظة، في ذاكرتي مثل كل اللحظات السعيدة، داخل نادي القرن".

تعليق النجوم على شارة على معلول

على الجانب الأخر انضم الفنان كريم فهمي للنجوم الذين احتفلوا بمنح لاعب النادي الأهلي علي معلول شارة الكابتن لأول مرة بمسيرته في مباراة الأهلي ضد فريق الجونة، التي انتهت لصالح النادي الأهلي بـ 3 أهداف دون رد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وكشف "كريم" عن السر وراء احتفال الجميع بمنح "علي معلول" شارة الكابتن لأول مرة وذلك عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "هو ليه كلنا فرحانين؟، عشان لعيب مهم ومحترم ومن أفضل المحترفين اللي عدوا على النادي الأهلي".

كما حرص عدد كبير من النجوم على تهنئة اللاعب علي معلول بمنحه شارة كابتن النادي الأهلي لأول مرة منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، منهم الفنان الكبير نبيل الحلفاوي وعلق: "أول مرة أشوف شارة سودا منورة"، والفنان محمد علي رزق وعلق: "أخيرًا علي معلول كابتن النادي الأهلي".

كما ينتظر مسؤولو النادي الأهلي رد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على العرض الأخير المقدم من النادي لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إذ يحق للاعب التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في الوقت الحالي.

والأهلي قدم عرضًا أخيرًا لـ علي معلول لإقناعه بالتجديد بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي تمسك باستمرار علي معلول ورفض كل البدائل المطروحة.

تفاصيل العرض المالي الجديد من الأهلي لتجديد عقد علي معلول

راتب علي معلول، في الأهلي مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد، إلا أن إدارة الأهلي طلبت تقليله في ظل ارتفاع قيمة الدولار، مع تجديد العقد لمدة موسم وحيد، إلا أن معلول تمسك بزيادة الراتب ليصل إلى 1.5 مليون دولار للموافقة على التجديد.

من جانيها قدمت إدارة الأهلي عرضا جديدا للتونسي علي معلول، وهو الحصول على نفس راتبه مقابل التجديد لموسمين، وهو الأمر الذي يفكر فيه علي معلول في الوقت الراهن، ويأتي عرض الأهلي في نفس الوقت الذي تلقى فيه علي معلول عرضًا آخر من الدوري القطري لمدة موسمين مقابل الحصول على راتب 2 مليون دولار، لكن اللاعب لم يرد على العرض، لرغبته في الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء.

معلول يرد على الأهلي بعد نهاية دوري الأبطال

ويستقبل النادي الأهلي رد نهائي من علي معلول، بعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، لحسم ملف الظهير الأيسر بشكل نهائي، سواء التجديد لمعلول، أو البحث عن لاعب بديل في وقت مبكر قبل بداية الميركاتو الصيفي 2024.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق