مؤلف جودر: أظهرنا صورة البطل الشعبى الجميلة.. والمتحدة فطنت للقوى الناعمة

السبت، 04 مايو 2024 11:45 ص
مؤلف جودر: أظهرنا صورة البطل الشعبى الجميلة.. والمتحدة فطنت للقوى الناعمة
منال عبداللطيف

ناقش برنامج "بيت للكل" المذاع على "القناة الأولى المصرية" تقديم الإعلامية شافكى المنيرى، العمل الروائى وتناول الكتابة فى مسلسل جودر "، واستضاف السيناريست والمؤلف أنور عبد المغيث، مؤلف "جودر".وتحدث السيناريست والمؤلف أنور عبد المغيث، عن "ألف ليلة وليلة" ونجاح مسلسل "جودر"، قائلا:" ألف ليلة وليلة يخلق جسور بين عالم الإنسان والعوالم المختلفة سواء كانت عوالم كونية أو عالم آخر".

أضاف أنور عبد المغيث، المسلسل عمل على إظهار البطل الشعبى، موضحا أن البطل الشعبى مختلف تماما عما يقوم به بطل الخناقات لأن الأخير بطل أكشن وليس شعبى، أما الشعبى كان فى لحظة تاريخية من المجتمع، وهناك طبقة تتابع هذا البطل".

ولفت أنور عبد المغيث إلى أن لغة الأشخاص فى "جودر" الأقرب للشارع، لأنى بقدم بطل قريب من الناس، ونموذج أعلى أخلاقى، وهو نوع محبب إلى الجمهور، موضحا أنه تم تأجيل العمل من قبل بسبب "الجرافيك" الذى أخذ وقتا طويلا لإتمام العمل".

وأكد أنور عبد المغيث أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فطنت للقوى الناعمة، وتدخلت من أجل التمويل، فنحن لدينا ممثلين وخبرة على أعلى مستوى لكن كان ينقصنا الإنتاج الكبير وهو ما توفر فى المتحدة، وأنفقت مبالغ مالية كبيرة لم يعتاد عليها سوق الدراما العربية.

وأوضح أنور عبد المغيث أن هذا اللون من الإنتاج وضع المنتجين أمام المشكلة وغيرهم فى الوطنى العربى أمام المشكلة، كما أن الشركة نفسها لن تنتج عمل بعد ذلك أقل من جودة هذا العمل، لافتا إلى أن مصاحبة النص تعطينا مفاتيحه، و"ألف ليلة وليلة" يملأ أوقات الفراغ.

وأكد أنور عبد المغيث، لم أنقطع عن علاقتى بالمسرح، وليس لدينا مبرر للتراجع فى المرحلة المقبلة، وأى تراجع سيكسبه الآخر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق