إيرادات فيلم السرب على مدار 3 أيام عرض بالسينما 6 ملايين جنيه ( صور)

السبت، 04 مايو 2024 10:34 ص
إيرادات فيلم السرب على مدار 3 أيام عرض بالسينما 6 ملايين جنيه ( صور)
أمل عبد المنعم

إيرادات فيلم السرب تجاوزت على مدار 3 أيام عرض بالسينما 6 ملايين جنيه، وتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، التي تضم حاليًا 4 أفلام تتنوع ما بين الأكشن والفنتازيا والكوميدي، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم السرب

إيرادات فيلم السرب

كما حقق فيلم السرب باليوم الثالث لعرضه أمس الجمعة، إيرادات 3 ملايين و54 ألفا و254 جنيها، وكان قد حقق في اليوم الثاني لعرضه 2 مليون و250 ألفا و882 جنيها، وفي اليوم الأول من طرحه بالسينما حقق مليونا و603 آلاف و934 جنيها.

فيلم السرب

وكان حقق فيلم السرب الأربعاء في أول يوم عرض إيرادات وصلت إلى مليون و 600 ألف جنيه، وهو من بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم السرب

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

وكان المخرج أحمد نادر جلال، قد قدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمنتج تامر مرسي، لتوفير كل ما يلزم لإخراج فيلم السرب على أكمل وجه وفي أفضل صورة عالمية.

وتابع أحمد نادر جلال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن فيلم "السرب" نال استحسان الناس بشكل كبير، كل الجهات حرصت على إخراج الفيلم في أفضل صورة، ونشكر كل القائمين على فيلم السرب".

فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغني، دياب، كريم فهمي، أحمد حاتم، مصطفى فهمي، نيللي كريم وصبا مبارك، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب

فيلم السرب

يتناول فيلم السرب قصة حقيقية عن ملحمة وطنية قامت بها القوات الجوية المصرية للرد والثأر من واقعة اغتيال عمال مصريين في ليبيا عام 2015، جرى اختطافهم من قبل تنظيم "داعش" الإرهابي والتأكيد على أن دماء المصريين خط أحمر.

فيلم السرب

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة