تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى بدون مهاجم.. عودة عبد الله السعيد وناصر ماهر.. وجوميز يعتمد على المهاجم الوهمى

الخميس، 02 مايو 2024 06:18 م
تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى بدون مهاجم.. عودة عبد الله السعيد وناصر ماهر.. وجوميز يعتمد على المهاجم الوهمى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة صعبة أمام البنك الأهلى في المباراة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز وانتزاع الثلاث نقاط.

عودة عبد الله السعيد وناصر ماهر
وأعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على التشكيل الذى يخوض به لقاء البنك الأهلى حيث أجرى الخواجة أكثر من تعديل عليه مقارنة باللقاء الماضى أمام دريمز الغانى والذى انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة وتأهله لنهائى كأس الكونفدرالية.
 
ومن أبرز مفاجآت  جوميز عدم وجود اى مهاجم فى التشكيل ، فبما أعاد الثنائى عبد الله السعيد وناصر ماهر إلى التشكيل الأساسى بعدما غاب عن اللقاء الماضى خاصة أنهما من العناصر والركائز الأساسية في صفوف الفريق ويؤديان بشكل جيد في الفترة الأخيرة مع الفريق.

مصطفى الزنارى على حساب حسام عبد المجيد
كما دفع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني بمصطفى الزنارى على حساب حسام عبد المجيد بينما تواجد ناصر منسى وسامسون أكينولا على دكة البدلاء رغم تأكد غياب سيف الجزيرى أمام البنك الأهلى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات ليعتمد المدرب البرتغالى على فكرة المهاجم الوهمى.
 
ويعتمد جوميز على الثنائى زياد كمال ومحمد شحاتة كورقة رابحة على دكة البدلاء فى وسط الملعب للدفع بهما فى أى وقت بجوار نبيل عماد "دونجا".
 
وجاء تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى كالتالى حراسة المرمى : محمد عواد .
 
خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
 
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .
 
خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلى فى الدورى
ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.
 
بينما يحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق