إشادة ببرومو حلقة ياسمين عبد العزيز في "صاحبة السعادة" بعد تصدره التريند

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:29 ص
إشادة ببرومو حلقة ياسمين عبد العزيز في "صاحبة السعادة" بعد تصدره التريند
ريهام عاطف

نجح برومو حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع صاحبة السعادة، والتي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ، في تصدر التريند علي محركات البحث جوجل مع تزايد البحث من جانب الجمهور عن كافة التفاصيل التي تدور حولها الحلقة خاصة بعد أن تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طليقها الفنان أحمد العوضي لتشوق الجمهور لمتابعة الحلقة.
 
ومن جانبه أشاد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتصدر برومو حلقة برنامج " صاحبة السعادة" التريند، ونشر عمرو الفقي، صورة تصدر التريند، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
 
وكان اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد تصدر  محرك البحث على جوجل، وذلك بعد طرح برومو حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، والمقرر عرضها  يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو المقبلين، في لقاء خاص بمناسبة عيد شم النسيم، عبر قناة dmc .
 
برومو صاحبة السعادة
من المتوقع أن تكشف ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن أسباب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، والعديد من الأسرار والحكايات الشخصية والفنية التي لم تتطرق إليها من قبل.
 
كما تشهد الحلقة عرض صور وكواليس لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل طلاقهما، والتي تعرض لأول مرة، وظهر خلال البرومو سؤال إسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز قائلة: "قلتي إنك بتحبيه إيه اللي حصل".
 
كما ظهرت ياسمين عبد العزيز خلال البرومو ، وهي تحتفل مع إسعاد يونس بطريقتها الخاصة بـ عيد شم النسيم، وتتناول الرنجة والبصل، وتغني عددا من الأغاني، والإعلانات السابقة لها التي ستكون مفاجأة لجمهورها.
 
آخر أعمال ياسمين عبد العزيز
كانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز تعاونها مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة