ياسمين عبد العزيز لإسعاد يونس: "أنا رخمة قوي.. وأحسن من البصل مفيش"

الأحد، 28 أبريل 2024 01:00 م
ياسمين عبد العزيز لإسعاد يونس: "أنا رخمة قوي.. وأحسن من البصل مفيش"
أمل عبد المنعم

تحل النجمة ياسمين عبدالعزيز، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس، في حلقة جديدة من برنامج صاحبة السعادة، الذي يذاع على قناة dmc.

ياسمين عبدالعزيز: أحسن من البصل مفيش

ونشرت النجمة ياسمين عبد العزيز،على حسابها الخاص بموقع فيسبوك، صوراً من حلقتها في البرنامج وكتبت: "صاحبة السعادة".

كما نشرت ياسمين عبد العزيز، صورة لها بصحبة إسعاد يونس، وكتب معلقة: "أحسن من البصل مفيش".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

 

ياسمين عبدالعزيز :"أنا، رخمة قوي صح"

وكانت إسعاد يونس، شوقت جمهورها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، بنشرها صورة لها مع ياسمين عبد العزيز، وهي تعطي ظهرها للكاميرا، ووجهت سؤالًا للجماهيرعن من هي ضيفة حلقتها المقبلة ببرنامج "صاحبة السعادة"، وكتبت تعليقًا أسفل الصورة قائلة: "ضيفتي في الحلقة اللي جاية.. ياتري مين؟ " وانهالت الكثير من التعليقات من الجمهور على المنشور، ومن ضمنهم ياسمين التي ردّت بعفوية: "أنا، رخمة قوي صح"، مع ايموجي لوجوه يضحك.

على الجانب الأخر، كانت ياسمين عبدالعزيز، كشفت عن عودتها إلى الدراما في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعد غيابها هذا العام، حيث أكدت خلال لقائها ضمن برنامج "عرب وود"، أنها في صدد التحضير لمسلسل جديد تعود به إلى الدراما الرومانسية، بعد ابتعادها عن هذا النوع منذ تقديمها مسلسل "ونحب تاني ليه" عام 2021، بمشاركة النجمين كريم فهمي، وشريف منير، وتمنت ياسمين أن ينال مسلسلها الجديد في رمضان القادم، إعجاب جمهورها وكل محبيها.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

فضلت ياسمين عبدالعزيز الغياب عن موسم رمضان 2024، وبررت غيابها عن أهم موسم درامي بحجة الانشغال بالتحضير لفيلم رومانسي كوميدي.

وكان آخر أعمالها على شاشة التلفزيون مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وشاركها البطولة أحمد العوضي، وماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق