قبيلة الترابين: نشهد تنمية في عهد الرئيس السيسي لم تحدث من قبل

الخميس، 25 أبريل 2024 10:57 م
قبيلة الترابين: نشهد تنمية في عهد الرئيس السيسي لم تحدث من قبل

قال يوسف العرادي، أحد مشايخ قبيلة الترابين، إن سيناء هي الأرض الطبية التي سار فيها الأنبياء، وقد شهد أهالي سيناء ما لم يشهدوه على الأرض في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
أضاف العرادي، لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع عبر قناة dmc، أن أهم ما شهدته سيناء في السنوات السابقة أن التعليم بات في كل بقعة في أرض سيناء، حيث جرى إنشاء مدارس في كل منطقة بسيناء حتى بالجبال، إضافة إلى الاهتمام بصحة المواطن السيناوي.
 
وتابع الشيخ يوسف العرادي، أن الأجهزة الأمنية المصرية بذلت مجهودات كبيرة لفرض الأمن على أرض سيناء، متابعا: "لدينا شباب كثير استشهد على يد المجموعات الإرهابية، والتي كانت أيضا تهدد أبناء سيناء كثيرا قبل تطهير سيناء منهم".
 
وأشار، إلى أن التعمير في سيناء لم يتوقف، حتى في وقت الحرب على الإرهاب".
 
من جانبه، قال أحمد عياد، أحد عواقل قبيلة العليقات بجنوب سيناء، إن مشروعات الطرق التي جرى إنشائها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تمثل شرايين تنمية حقيقية لأرض الفيروز.
 
أضاف في عياد، في لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، أن جنوب سيناء تشهد مدينة صناعية وهو أمر مهم لتنمية سيناء، حيث تخدم الصناعة وتوفر فرص عمل لأهالي سيناء.
 
وأكمل أحمد عياد: "لدينا وحدات سكنية وشبكات كهرباء ومدن صناعية في عدد من المناطق ومستثمرين وهذا يعطي حركة كبيرة في سيناء".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق