نجل محمد سيد طنطاوي: والدي مات بعد ساعات من دعائه بالدفن في البقيع ..فيديو

الإثنين، 15 أبريل 2024 10:44 ص
نجل محمد سيد طنطاوي: والدي مات بعد ساعات من دعائه بالدفن في البقيع ..فيديو
منال القاضي

كشف المستشار عمرو طنطاوي، نجل شيخ الأزهر السابق الراحل الدكتور محمد سيد طنطاوى، أن والده قبل وفاته بفترة طويلة كان يعاني من مرض قصور القلب، لافتا إلى أن حالته الصحية العامة كانت جيدة. 
 
وأوضح نجل شيخ الازهر الراحل محمد سيد طنطاوي خلال حلقة برنامج " مع الناس"،  المذاع على  فضائية "الناس"، : "والدى سافر للمشاركة فى جائزة الملك فيصل بصفته شيخ الأزهر، وفور وصوله أبلغونى أنه " تعبان شوية"، وفي الساعة ٩ مساءا أبلغوني بوفاته.
 
وأضاف، كلمني السفير محمود عوف رحمه الله، وقال لي إن الملك عبد الله رحمة الله عليه طلب مني أن أقوم باستذان أسرته للدفن في البقيع، وبعدها رجعت لاخواتي ووافقوا، ثم علمنا بعد ذلك أنها كانت أمنية الامام الراحل أن يدفن هناك ".  
 
وأكد نجل الشيخ طنطاوي أن الشيخ على الهاشمي المستشار الدينى لدولة الإمارات العربية المتحدة وقتها، وكان من اعز أصدقائه، سألني عن مكان دفن والدي فأخبرته أنه سيكون فى البقيع، فقال  لى"  دى امنيته ووصيته اللى وصى بها". 
 
وتابع: "روى لى احد الحضور مع والدى فى الرياض، أن أحدهم حكى لوالدى أن الامام الغزالي توفى فى مثل هذه الايام عند زيارته للرياض ودفن فى البقيع، فرفع والدى يده إلي السماء ودعا بان يدفن فى البقيع وتوفى يعدها بساعات".
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق