ملخص مسلسل محارب الحلقة 28.. البزاوي يذهب لمنزل شقيقة محارب بعد اكتشاف سحر إنجي

الإثنين، 08 أبريل 2024 05:30 م
ملخص مسلسل محارب الحلقة 28.. البزاوي يذهب لمنزل شقيقة محارب بعد اكتشاف سحر إنجي
أمل عبد المنعم

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل محارب، اكتشاف سلوى عثمان سر العمل السفلي الذي عمله عنتر سائق الميكروباص وذلك بعد مقتل عجيبة الدحالة، فبعدما قتلت عجيبة الدجالة على يد عنتر، وتم القبض عليه أحصر أهالي الحارة شيخ يقرأ القرآن على الأعمال والأسحار في منزل عجيبة الدجالة.

ورأى أهالي الحارة ومنهم سلوى عثمان صور لـ انجي وعليه رسوم ورموز توحي بعمل سفلي وسحر أسود لها، ومن هنا اكتشفوا تبريرات لتصرفات وسلوكياتها في الفترة الأخيرة واسباب طلاقها وخطوبتها من عنتر.

لينتقل المشهد إلى ذهاب محمود البزاوي، والد إنجي، في مسلسل محارب الحلقة 28، إلى شيخ ليفك الأعمال التي جرى اكتشافها في منزل إحدى الدجالات من قبل عنتر، ثم ذهب محمود البزاوي، إلى منزل منال "شقيقة عزيز" محارب، الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد، لكي يتحدث مع سعدية خالة محارب، عن وجود أعمال في منزل الدجالة.

 

وقدم والد إنجي الاعتذار والأسف لهما، على ما بدر منه تجاههما واعتذر لهما، ويطلب منها المساعدة بسبب تدهور حالة ابنته إنجي.

شهد مسلسل محارب الحلقة 28.. مطالبة حسام من مجدي النمرود أن يذهب لكي يحضر له من قتل الشاهد صاوي ويقوم بإخفاءه من الشرطة، تتصل والدة مريم بـ حسام لتخبره أن زوجته مريم تم معالجتها وأصبحت تستطيع المشي مرة أخرى.

يعلم رشيد أن هناك شخصاً آخر قتل الشاهد صاوي وذلك بعد رؤيته لكاميرا المراقبة بالشارع الخلفي لمنزل صاوي، يذهب رشيد لـ مريم ليسألها عن سبب زيارتها لـ منال شقيقة عزيز لتخبره أنها من الممكن أن تساعد عزيز وتشك أنه برئ ليأتي حسام ويسأل مريم عن سبب وجود رشيد لكنها لا تخبره.

يحضر عزيز، أكرم ابن الشاهد صاوي ليتحدث معه ويخبره أنه لم يقتل والده وأنه يجب أن يساعده لمعرفة من قتل والده، وأثناء هذا يتصل راجح بـ جمال وذلك بعد أن أمسكه مجدي النمرود أثناء مراقبته له ويخبره أن يجعل عزيز يأتي لعنوان سيرسله له وهو مكان من قتل صاوي ليعلم جمال أن مجدي أمسك راجح من طريقة حديثه.

يعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يوميًا على قناة cbc حصريًا الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 5 مساء، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء.

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مساره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق