مسلسل محارب الحلقة 18.. عزيز يتمكن من الوصول لصابر الذي شهد ضده زورًا

الخميس، 28 مارس 2024 10:57 م
مسلسل محارب الحلقة 18..  عزيز  يتمكن من الوصول لصابر الذي شهد ضده زورًا
أمل عبد المنعم

 
شهد مسلسل محارب الحلقة 18، طلب إنجي (ناهد السباعي) الطلاق من زوجها محارب دهشته، لأنه طلب منها هذا الطلب في بداية محنته ورفضته، ولكن طلبها الأخير جاء تحت تأثير السحر الذي دبره لها عنتر (حسني شتى) لتتخلص من زوجها وتوافق على الزواج منه.
 
محارب يصل إلى صابر
وتمكن عزيز محارب خلال الحلقة 18، من الوصول إلى صابر الذي شهد ضده زوراً بأنه هو مرتكب جريمة القتل التي وقعت، وذلك في الوقت الذي ألقت فيه الشرطة القبض على أخيه إبراهيم، وتبحث عنه في كل مكان.
 
 
 
مواعيد عرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما
ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق