ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 13.. انفعال ياسر بسبب فيديو فرح نيللي وعلاء

الأحد، 24 مارس 2024 03:58 م
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 13.. انفعال ياسر بسبب فيديو فرح نيللي وعلاء
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 13 من مسلسل بابا جه، طلب "نسرين أمين" الذي تجسد شخصية ولاء، من زوجها "هشام" أكرم حسني، أن يطلقها بسبب ظنها الخاطئ أنه قد تزوج عليها، واستمرار محاولاته ليوضح لها أنه يعمل أب للإيجار.

ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 13

وانتقل المشهد لذهاب "هشام" لحماه "سامي مغاوري" ليطلب منه المساعدة في عودة زوجته ولاء إلى منزلها، بحيث أن والدها يحبه كثيرا، فذهب إليها ليعلمها أن هشام عمل كأب للإيجار كي يعلو في نظر ابنته، بعدما قالت في حفل مدرستها أن والدها ليس منه فائدة.

نهى الشيمي تحاول حل مشكلة هشام وولاء

وفي محاولة أخرى من هشام، ذهب إلى نهى الشيمي "فريال يوسف" طالبا منها أن تعيد ولاء إليه، وتوضح إليها سوء الفهم بينهما وبالفعل ذهبت "نهى" إليها وعندما عادت إلى هشام أخبرته أن هناك أملا في عودتها، وجاءت المحاولة الأخيرة من هشام والتي انتهت بالنجاح، أن عمته "أم ياسر" سماء إبراهيم، اتصلت على ولاء، وأخبرتها أنها خرجت من المستشفى ولكن تشعر بقليل من التعب وتريد أن تراها، وعندما ذهبت إليها وجدت هشام، وجلسا يتعاتبان وقال لها هشام: "أنا كان نفسي أخلص اليوم في الشغل وأجي أحكيلك اللي حصل زي أيام الفندق".

انفعال ياسر بسبب فيديو فرح نيللي وعلاء

لتنتهى الحلقة، بجلسوهم جميعًا يأكلون الكشري ماعدا هشام، لأنه لا يحب الكشري، ولكن عندما تذوق الطعم، تذكر والده الذي كان يملك محلًا للكشري، لتخبره عمته أن السر في الصلصة، وأثناء ذلك انفعل ياسر ابن عمته "محمد أوتاكا" قائلًا: "إيه ده فرح نيللي وعلاء"، فسأله هشام عن سبب احتفاظه بشيء مثل هذا على هاتفه، فرد "ياسر" أن الفيديو منتشر على مواقع التواصل وحصد ملايين المشاهدات.

مسلسل بابا جه الحلقه 13

مواعيد عرض مسلسل بابا جه لأكرم حسنى يوميا خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم فى تمام الساعة 7:45 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 8:15 صباحا  والساعة 1:45 مساء.

أبطال وأحداث "بابا جه"

مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين، وضيوف الشرف كريم فهمي، محمود البزاوي، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جدير بالذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية، تدفع هذا العام بعدد كبير، من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل للفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعا، والإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق