ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 12.. نسرين أمين: "مبروك يا هشام"

السبت، 23 مارس 2024 04:39 م
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 12.. نسرين أمين: "مبروك يا هشام"
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 12 من مسلسل بابا جه، صدمة ولاء "نسرين أمين" بعد أن وجدت هشام زوجها "أكرم حسني" في حفل زفاف بالفندق، وكان بجوار العروسة، واتفق هشام في بداية الحلقة مع علاء وهو خطيب صاحبة المهمة الجديدة، نيللي، والتي سجن والدها ومعظم عائلتها قبل حفل زفافها بعدة أيام، ولكن من ضمن الاتفاق أن يغيِّر هشام من شكله كي يبدو أكبر سنًا بالنسبة لأهل علاء.

وشهدت الحلقة في اليوم التالي، ذهاب هشام إلى الفندق، ولكن ما لم يكن يعرفه أن ولاء زوجته قد خططت لبدأ تتبعه بنفسها، بعد أن وجدت السيارة التي وضعت بها جهاز التتبع ليست سيارتهم، وبالفعل تتبعته ووجدت أن هشام ذهب إلى الفندق الذي به فرح علاء ونيللي، ووجدت ياسر أيضًا معه ولكن يتسكع مع الفتيات ويضحك معهم.

أم ياسر تصاب بجلطة وريهام تنقذها

 

وفجأة جاءت ياسر مكالمة، وكان منذ بداية الحلقة لا يرد على مكالمات أمه، وقال لإحدى الفتيات: "أمي بتقعد تزن عليا طول فترة شغلي"، فقالت له: "مسمي أمك ريري"، فصدم عندما وجد أن المكالمة من ريهام مديرة دار الأيتام، التي تعرف إليها، وعندما رد عليها وجد أن أمه قد أصيبت بجلطة ونقلتها ريهام إلى المستشفى، وبالفعل ترك ياسر الفندق وذهب سريعًا لأمه، ولكن عندما رأته ريهام وبخته، ودخل لأمه واطمأن عليها، وسعدت عندما رأته بالبدلة.

صدمة ولاء في هشام وظنها الخاطئ

وفي نهاية اليوم، مع بداية الفرح، جاء أخُ ولاء إليها في الفندق، بعد أن اتصلت به وطلبت منه ذلك، وفجأة وجدت هشام هابطًا من سلالم الطابق الأعلى ومعه العروسة نيللي، ولكنها لم تتفهم الموقف، قائلة: "مبروك يا هشام".

مسلسل بابا جه الحلقه 12

مواعيد عرض مسلسل بابا جه لأكرم حسنى يوميا خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم فى تمام الساعة 7:45 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 8:15 صباحا  والساعة 1:45 مساء.

أبطال وأحداث "بابا جه"

مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين، وضيوف الشرف كريم فهمي، محمود البزاوي، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جدير بالذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية، تدفع هذا العام بعدد كبير، من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل للفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعا، والإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق