ملخص لحظة غضب الحلقة11.. آسر يبلغ البوليس عن يمنى ويسلمهم الفيديو

الخميس، 21 مارس 2024 02:00 م
ملخص لحظة غضب الحلقة11.. آسر يبلغ البوليس عن يمنى ويسلمهم الفيديو
أمل عبد المنعم

 
 
شهدت أحدث مسلسل " لحظة غضب"  الحلقة 11 بطولة صبا مبارك، على منصة watch it أحد أعمالها الأصلية، فشل يمنى في تنفيذ المهمة الثانية، وتبليغ آسر، الشرطة عن جريمتها.
 
مسلسل لحظة غضب الحلقة 11
 
بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر، من مسلسل لحظة غضب، بـ مشاجرة كبيرة بين نيرة وزوجها بعد أن كانت نيرة قد أخبرت يمنى أنها قتلته بالسم، وخلال المشاجرة تظهر نيرة أنها تثق في يمنى و"مش بتخبى عنها حاجة"، ويتوعد زوجها، وتفصح نيرة، أن هناك قضايا بينها وبين زوجها، وتطلب من يمنى أن تبقى بجانبها لأنها لا تريد أن تخسرها.
 
وتذهب كلا من فاطمة وخالة شريف، إلى منزل يمنى، لأنها تريد الاستحمام فيه، مثلما طلبت منها "شافكي الدجالة"، لمعرفة طريق شريف، ولكن يمنى تخبرهم أن لديها عمل وتطلب منهم الذهاب، فتحاول لالا أن تقتحم منزل يمنى من الشباك، ولكن الجيران يمسكوا بها ويطلبوا لها البوليس، وتأتي يمنى وتخبر الجيران أنهم اقاربها، وتطلب منهم الذهاب على الفور.
 
وتنتهي الحلقة باتصال آسرـ بـ البوليس للبلاغ عن يمنى ويسلمهم الفيديو، وذلك بعدما فشلت يمنى في تنفيذ المهمة الثانية لـ آسر.
 
مسلسل "لحظة غضب" مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، ومن بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فريد، وناردين فرج.
 
قصة مسلسل لحظة غضب
وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار اجتماعي تشويقي حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية وتظهر حالة المشاكل التي تحدث بين طرفين في علاقة حب في إطار من الرومانسية والممزوجة بالتشويق والمفآجات طوال الأحداث.
 
 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق