تكريم 124 طفلا وطفلة من حفظه القران الكريم بشمال سيناء (صور)

الأربعاء، 20 مارس 2024 11:14 م
 تكريم 124 طفلا وطفلة من حفظه القران الكريم بشمال سيناء (صور)
كتب-محمد الحر

 كرم علي غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء يرافقه نوال سالم، مدير فرع المجلس القومي للسكان بالمحافظة ورئيس مجلس ادارة جمعيه شباب الخير، عدد 124 من حفظه القران الكريم، بمنحهم الجوائز المالية، وذلك خلال الاحتفال السنوي الذي نظمته الجمعية لتكريم حفظة القران الكريم بالعريش، تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.
 
وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، علي أن الجمعيات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدني تلعب دورا كبيرة في المجتمع المصري، بأعتبارها أحد أضلاع الدولة.
 
وأشار وكيل الوزارة علي أن شباب اليوم هم قادة المستقبل وهم عضد الامة، موجهًا الشكر للجمعية علي تعليم وتحفيظ الأطفال القران الكريم وتدبر معانيه.
وأضافت نوال سالم، رئيس مجلس ادارة جمعيه شباب الخير، أنه جري تكريم 124 طفلا وطفلة من حفظة كتاب الله من أبناء نادي الطفل بالجمعية، لافتة إلى أن الإحتفال يقام للعام الثاني علي التوالي.
 
أشارت الي أن التصفيات جرت لمدة شهر ونصف بين الأطفال من خلال نادي الطفل بالجمعية بمشاركة لجنة حكم مكونة من 5 مشايخ من مشايخ مديرية أوقاف شمال سيناء.
 
لفتت الي تزامن الاحتفال مع الاحتفال بذكر العاشر من رمضان، تلك الذكرة الغالية علي قلوبنا جميعًا، مؤكدة علي أن القران الكريم يقوم بتعديل سلوك الأطفال وتنشئتهم تنشئة اجتماعية سليمة.
23043bc7-b488-4f14-b44f-efa04032a7de (1)
 
واستعرض الشيخ خميس حمدي، ممثل مديرية اوقاف شمال سيناء، مكانة القران الكريم ومكانة حفظة كتاب الله في الدنيا والأخرى، حيث أن أهل القران لهم مكانة رفيعة عند الله سبحانه وتعالي.
 
وقدم رضا الكاشف، رئيس مجلس إدارة منتجع الواحة، التحية لحفظة القران الكريم من أبناء شمال سيناء، مثمنًا جهود الجمعية في تحفيظ كتاب الله للأطفال وتنشئة جيل من حملة كتاب الله.
 
23043bc7-b488-4f14-b44f-efa04032a7de (2)
 
حضر حفل التكريم كلا من ابراهيم سالم المدير التنفيذي للجمعية، ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم سابقا، فاطمة نصار، رئيس نادي السعادة، وعدد من مشايخ وأئمة مديرية أوقاف شمال سيناء والقيادات الشعبية والدينية والمكرمين وأسرهم.
 
9b6d04b0-050f-470a-9ca9-d0b8b44fcafe
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق