في الحلقة الـ 10 هل تخبر" صدفة " زوجة فؤاد بحقيقة العلاقة بينها وبينه

الأربعاء، 20 مارس 2024 12:11 م
في الحلقة الـ 10 هل تخبر" صدفة " زوجة فؤاد بحقيقة العلاقة بينها وبينه
ريهام عاطف

تشهد حلقة اليوم من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج ، أحداث مثيرة فهل تخبر" صدفة " زوجة فؤاد بحقيقة العلاقة بينها وبينه .
 
كانت الحلقة التاسعة من مسلسل " صدفة"  ، قد أنتهت بذهاب زوجة فؤاد الفنانة " سلوى خطاب" ، للمدرسة التي تعمل بها صدفة ، بعدما علمت أنها هي البنت التي حذرت فؤاد - خالد الصاوي ، أن ابنته منار - ميار الغيطي، تخون زوجها ، وشعرت زوجة فؤاد أن هذه البنت وراءها حكاية وأصرت أن تعرف هذه الحكاية فذهب لها المدرسة ، وعندما رأتها صدفة فزعت .
 
وخلال الحلقة التاسعة تم كشف العديد من المفاجآت ، حيث فجرت صدفة "ريهام حجاج" ، مفأجأة كبيرة حيث أخبرته أنها ابنته ، وذكرته بأمها اسماء والتي تزوجها منذ ثلاثين عاماً عرفياً ، وعندما أخبرته أنها حامل هددها بأن تجهض نفسها وإلا سيقتل ابنتها الكبيرة ، وابتعدت عنه أسماء وظهرت مرة أخرى وهي معها ابنته ولكنه رفض أن يراها بل وضربها ضرباً مبرحاً ، وبعد فترة خاف أن تفضحه عند زوجته فقرر أن يذهب إليه وأقنعها أن تسمي البنت باسم آخر غيره ومقابل ذلك سوف يرسل لها كل شهر مبلغا كبيرا ولكنه لم يوف بوعده.

أبطال مسلسل صدفة
يشارك فى بطولة مسلسل صدفة خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

أحداث مسلسل " صدفة" 
تدورأحداث مسلسل " صدفة" في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق