مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة الخامسة.. ماذا يحدث لـ «ليلى» بعد الهروب من الدجالة أم نجوى؟

السبت، 16 مارس 2024 06:50 م
مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة الخامسة.. ماذا يحدث لـ «ليلى» بعد الهروب من الدجالة أم نجوى؟
أمل عبد المنعم

شهدت أحداث مسلسل "كامل العدد +1" الحلقة الخامسة، ظهور مفاجأت جديدة، حول اكتشاف دينا الشربيني، بإعجاب إحدى الفتيات لزوجها.. فماذ ستفعل؟

ملخص أحداث مسلسل "كامل العدد +1"، الحلقة 5

جاء ملخص أحداث مسلسل "كامل العدد +1"، الحلقة 5 بعودة شريف، ابن ليلي (دينا الشربيني)، بعدما لعب في أول مباراة رسمية له، وظهر على الأم ملامح الفخر والإعجاب بابنها وتمنت أن يكون مثل اللاعب المصري محمد صلاح.

وبعدها قررت العائلة الاحتفال بـ شريف على طريقتهم الخاصة، حيث اجمع كل من الأب شريف سلامة، والأم دينا الشربيني، وفوزية (ميمي جمال) والأطفال اخوة شريف، واحتفلوا به من خلال الرقص على أنغم موسيقى الأغنية الشعبية "سطلانة" مما جاء المشهد طريفًا ومضحكًا إلى حد كبير.

لينتقل المشهد لتوجيه فوزية (ميمي جمال) حديثها الخاص إلى ليلي (دينا الشربيني)، وكشفت حقيقة إعجاب إحدى الفتيات بزوجها أحمد، بعد نقلت إليها كلام فاتن وحياة، الذي سمعته عن طريق الصدفة.

الحلقة الخامسة من مسلسل "كامل العدد +1".. فوزية  وليلي ذهبوا إلى قارئة الفنجان أم نجوي

ليس هذا فقط، وإنما شعرت دينا الشربيني، بأن الأرض تدور حولها، صدمة كبيرة لم تجعلها تعرف كيف تفكر، هل تذهب لتواجه زوجها بحقيقة الأمر، أم تتحدث لحماتها (إسعاد يونس) لتفهم ما حدث؟ أم تضع خطتها السرية لإبعاد هذه الفتاة الغريبة عن طريق زوجها أحمد.

وبدأت حياة (إسعاد يونس) وفاتن (ألفت إمام)، وضع خطة لإنقاذ دينا الشربيني، من "ملك" الفتاة التي تحاول خطف قلب زوجها.. ولكن هل ستنجح الخطة؟، وشهدت الحلقة أيضًا زيارة طريفة لـ سيف زميل فريدة (لينا صوفيا)، ابنة دينا الشربني في مسلسل كامل العدد +1، لمقابلة الوالد شريف سلامة.

كما حاولت فوزية (ميمي جمال ) إنقاذ ليلى من فخ الفتاة المعجبة بأحمد، من خلال زيارة دجالة في منطقة شعبية، وتدعى أم نجوى، لكن حدث ما لا يحمد عقبانه.

مواعيد عرض مسلسل "كامل العدد +1" على قناة ON

يعرض مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON، في الساعة 7:30 مساءً، كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة النجمين دينا الشربيني، وشريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد +1"، في إطار اجتماعي لايت، مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور، وأحمد مختار، وتظهر مشاكل خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق