ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل عتبات البهجة.. تلقي حفيدة بهجت صورة مخلة لها

السبت، 16 مارس 2024 05:12 م
ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل عتبات البهجة.. تلقي حفيدة بهجت صورة مخلة لها
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 5 من مسلسل عتبات البهجة مشكلة جديدة يعيشها الفنان يحيى الفخراني «بهجت الأنصاري» في مسلسل عتبات البهجة، ولكن هذه المرة يمر بأزمة أخلاقية، بعدما تلقت جميلة حفيدة بهجت الأنصاري «بسنت أبو باشا» رسائل من مجهول، بها عديد من الصورة المخلة لها.

أزمة أخلاق أمام يحيى الفخراني

بدأت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 للفنان يحيى الفخراني، بتلقي حفيدة بهجت صورة مخلة لها، لتتواصل بعد ذلك مع إحدى صديقاتها وتخبرها بالكارثة التي تعيشها، فتخبرها الأخيرة أنها ستذهب إليها في وقت لاحق، لتدخل حفيدة بهجت حالة من الصدمة بعد استقبال هذه الصور المخلة لها.

وتذكرت جميلة حفيدة الفنان يحيى الفخراني «بهجت» أنّها أرسلت تلك الصورة إلى حبيبها «محمود» الفنان يوسف عثمان، لينتقل المشهد بجلوس حفيدة الفنان يحيى الفخراني، مع وفاء صادق «منال»، لكي تطلب منها المساعدة وتحكي لها كافة التفاصيل، لتؤكد «منال» لكي تنهي هذه الأزمة عليها أولًا أن تمسح الصور من على تلفونها الشخصي حتى لا يراها أحد.

عتبات البهجة

ملخص الحلقة 5 مسلسل عتبات البهجة

لتجلس حفيدة بهجت مع الفنانة «ليلى عز العرب»، والتي تطلب منها ألا تمسح الصور مرة أخرى، وأن تسجل له كل المكالمات، حتى يمتلكون السند القانوني ضد هذا الشخص، مؤكدة أن هذه الإجراءات تتم في سرية تامة من قبل رجالة الشرطة.

واقتنعت حفيدة بهجت بالاتصال على رقم الشرطة (108) للإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية، ليكون هناك تحركا رسميا من مباحث الإنترنت، ولكن أخبرت سميرة «ليلى عز العرب»، الفنان يحيى الفخراني «بهجت» بالأمر ليكون على علم بكافة الأمور.

يعرض مسلسل عتبات البهجة والذي يقوم  بطولتها يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

مسلسل «عتبات البهجة»، تدور أحداثه في 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد. ويظهر الفنان يحيى الفخراني، خلال العمل، في دور وكيل وزارة الصناعة، أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).

مسلسل «عتبات البهجة»، بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويشهد مسلسل عتبات البهجة، عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل «يتربى في عزو»، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي «جحا المصري» عام 2002، و«يتربى في عزو» عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل «عتبات البهجة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق