ملخص الحلقة الخامسة من الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي

السبت، 16 مارس 2024 12:14 م
ملخص الحلقة الخامسة من الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي
ريهام عاطف

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 8"، انفصال "نفادي" عن أمينة خليل، بعد جهود كبيرة في محاولة للتوفيق بينهما ، وذلك بعد موافقتها الزواج منه بعد أن عرفت انه يحبها لتحضر الشمامة "صفاء الطوخي" ومساعدها محمد ثروت للكبير وقدمت له التهنئة لتعود أنف الكبير لطبيعتها  .
 
وحاول الكبير معرفة السبب وراء انفصال نفادي عن أمينة خليل، لكن "نفادي" حاول الكذب وادعى أنه يريد أن تعود أمينة خليل للجمهور بعد اعتزالها الفن من أجله.
 
وبعد مرور شهر على تواجد أمينة خليل فى المزاريطة، دخلت أمينة، لتشتكى للكبير أنها اعتزلت الفن ووافقت على الزواج من نفادى لكنه رافض أن تستمر علاقتهما، وأوضح نفادى أن الفن يحتاج أمينة وعليها التراجع عن القرار ومشاهدتها كل عام فى دراما رمضان، وأنه سوف يظل يحبها ليكشفه الكبير ويفسر له نفادى أنها لا تفهم القفشات التى يقولها،
 
وبعد مغادرة أمينة خليل المنزل، طلب الكبير معرفة السبب الحقيقي من نفادي ليرد بالقول: "أمينة مابتفهمش إيفهاتى، وبصراحة النجم محمد ممدوح جه وهددنى عشان عاوزها تشتغل معاه فى المسلسل الجديد، ولو رفضت هيلعب معايا لعبة نيوتن".
 
202403150710211021
 
يعرض مسلسل الكبير أوي 8، على قناتي ON، وON Drama في رمضان 2024، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it  
مسلسل "الكبير أوى" كوميدى، يتم تقديم الجزء الثامن منه، بعد النجاح الذى حقق على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضانى، وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات الكبير وجونى وحزلئوم بأفكار جديدة.
 
مسلسل "الكبير أوي 8" 
مسلسل "الكبير أوى 8"، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة