اقبال كثيف على معرض" اهلا رمضان" بالعريش.. توفر اللحوم والخضار والأسماك بأسعار منخفضة

الإثنين، 11 مارس 2024 09:13 م
اقبال كثيف على معرض" اهلا رمضان" بالعريش.. توفر اللحوم والخضار والأسماك بأسعار منخفضة
العريش محمد الحر

شهد  معرض" أهلا رمضان " الذي افتتحه اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء مؤخرا وسط مدينة العريش لبيع المنتجات الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، زحاما من المواطنين الذين فضلوا الشراء منه نظرا لانخفاض أسعاره مقابل الأسواق الحرة.
 
1
 
وتوجه أهالي العريش أساء احتياجاتهم من السلع الضرورية والخضروات خلال أول أيام شهر رمضان المبارك ، لتوفر كافة أنواع السلع والمنتجات في مكان واحد وخاصة اللحوم والأسماك والبقوليات وكافة أنواع الخضار والفاكهة لأسعار نختلف عن بقية الأسواق والمحلات.
 
2
 
وأكدت السيدة هدى بكير أنها حرصت على شراء الخضار والفاكهة من معرض اهلا رمضان بالعريش حيث تباع بأسعار معقوله قياسا لأسعار الأسواق، مشيرة إلى أن البطاطس بـ10 جنيهات والطماطم الكيلو ونصف بعشرة جنيهات والبصل الأبيض يباع ب15 جنيه والاحمر ب25 والباذنجان بسعر 10 جنيهات والفلفل الأخضر 15 جنيه والخيار يلاه الكيلو وربع بعشرة جنيهات.
 
3
 
وقال  أحمد حجاب أحد المواطنين ، إن معرض" أهلا رمضان" حقق نجاحا واقبتلا كبيرا في مدينة العريش، نتيجة عرض السلع الغذائية بأسعار أرخص بكثير عن مثيلتها بالأسواق، ما ساعد على مواجهة غلاء الأسعار والتصدي لجشع التجار ، حيث تباع الحازم بسعر 320 جنيه للكيلو والسكر بسعر 27 جنبه للكيلو والأرز بسعر 30 جنبه للكيلو وهذه أسعار غير متوفرة خارج المعرض.
 
4
 
وقال عاطف حجاب ، تاجر اسماك بمعرض اهلا رمضان ، أن الأسماك تباع في المعرض بأسعار منخفضة جدا ومناسبة لكل الفئات ذالاذواق ، وتشهد إقبالا كبيرا من المواطنين نظرا بجودتها واسعارها المناسبة لهم.
 
ويشهد جناح الأسماك بمعرض اهلا رمضان إقبالا واذدخاما شديدة، حيث تقول السيدة الهام الشريف، أن الأسماك ممتازة وأسعارها مناسبة وغير سعر الأسواق خارج المعرض لذلك قمت بشراء كمية متنوعة من الأسماك لتخزينها واستخدامها خلال شهر رمضان المبارك.
 
وأكد محافظ شمال سيناء علي أن المعرض يأتي في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، لافتًا إلي توفير السلع الغذائية والمواد التموينية ومستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق، لافتاً إلى أن المعرض بمشاركة عدد كبير من العارضين ويقدم السلع الأساسية والرمضانية بخصومات تصل الي 30% عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية لمجابهة التضخم وحصول المواطنين على احتياجاتهم بأسعار مناسبة في مكان واحد وبتخفيضات كبيرة.
تاجز
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق