مسلسلات رمضان 2024 .... "خليكي ماشية ورا الحاجات المؤمنة بيها" مي الغيطي تكشف عن اسمها وشخصيتها في مسلسل "مسار إجباري "

الإثنين، 04 مارس 2024 02:10 م
مسلسلات رمضان 2024 .... "خليكي ماشية ورا الحاجات المؤمنة بيها" مي الغيطي تكشف عن اسمها وشخصيتها في مسلسل "مسار إجباري "
ريهام عاطف

حرصت قناة ON  علي الترويج لمسلسل "مسار إجباري" بطولة النجمان أحمد داش وعصام عمر ، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، وقد نشرت القناة عبر خاصية "ريلز" فيديو للفنانة الشابة مي الغيطي وهي تجيب علي العديد من الأسئلة حول شخصيتها بالمسلسل والنصائح التي تقدمها فردت مي "أسمي في مسار إجباري" خديجة" وفيها 75 % مني، فعلق المذيع "طيبة وأمورة"، وعن نصيحة تقدمها قالت: خليكي ماشية ورا الحاجات المؤمنة بيها.
 
ورد المحاور ولو مقبوض عليكي بسبب قضية هتكون أيه؟ أجابت مي هتكون متلفقة، وحول دورها في الخناقات قالت "الهدوء الذي يسبق العاصفة، وعن نصيحة لو حد مخنوق ومضايق قالت : أتكلم مع الناس اللي حواليك ".
 
مي الغيطي
مي الغيطي
ويعرض المسلسل على كل من قنوات CBC والحياة وOn، ضمن خريطة هذه القنوات خلال شهر رمضان المقبل، كما من المقرر عرضه عبر منصة watch it.
 
مسلسل "مسار إجباري" 
مسلسل "مسار إجبارى" من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، وهو سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الاعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام اذ يتم تقديمه دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين الذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق