شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. بوستر جديد للنجم ياسر جلال في «جودر»

الأحد، 03 مارس 2024 03:06 م
شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. بوستر جديد للنجم ياسر جلال في «جودر»
منال عبداللطيف

عبر موقع فيسبوك، طرح بوستر جديد للنجم ياسر جلال، من مسلسله المنتظر «جودر» والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل فقط وحصريا على ON في رمضان شهر الفرحة، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch i.

وبعد نشر الإعلان الرسمي لمسلسل «جودر» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشوق المتابعين لمشاهدة أحداث العمل، الذي يشارك في السباق الرمضاني 2024.

وتشوق المتابعين لأحداث مسلسل «جودر» المقرر عرضه في رمضان 2024، وبدأوا يتسائلون عن العلاقة التي تجمعه مع شهريار وشواهي. وتفاعل المتابعون مع الإعلان الرسمي لـ «جودر»، وعلقوا قائلين: «تحفة»، «أنا مستنياه جدا»، «عاملين عظمة»، «موفقين إن شاء الله»، «روعة»، «شكله هيبقي جميل»، «الإعلان مشوق.. مسلسل يستحق المشاهدة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

 

ويعرض مسلسل «جودر» في رمضان 2024، على شاشة (ON) و(ON Drama، «جودر» حكاية ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، والمسلسل ينتمي لنوعية الفانتازيا التاريخية.

مسلسل «جودر» من بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتي «ميديا هب سعدي - جوهر» و«أروما» للمنتج تامر مرتضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة