شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. انتظرو الفانة سيمون في «صيد العقارب»: الألغاز وغموض

الأحد، 03 مارس 2024 02:58 م
شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. انتظرو الفانة سيمون في «صيد العقارب»: الألغاز وغموض
منال عبداللطيف

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان ويبدأ السباق الرمضاني لهذا العام، إذ تتنافس الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني 2024 وتتنوع ما بين المسلسلات الدرامية القصيرة والمسلسلات الدرامية ذات الثلاثون حلقة، تخوض الفنانة سيمون بعد عودتها 5 أعوام بمسلسل «صيد العقارب» الذي يضم الكثير من الأحداث. 
 
وتقول الفنانة سيمون، مسلسل «صيد العقارب»، أقوم فيه من  خلاله بدور الزوجة الثانية للنجم رياض الخولي، وأتعرض لأزمات عديدة خلال الأحداث وسوف ينال أعجاب الجمهور. وتدور أحداث مسلسل «صيد العقارب»، لغادة عبد الرازق في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق والغموض والمفاجآت، وهي من نوعية الأعمال الدرامية التي تفضلها، ويفضل جمهورها متابعتها لفك الالغاز التي تتضمنها الأحداث.
 
والمسلسل يتكون من 30 حلقة، ويتحدث عن الصراعات التي ستخوضها الفنانة غادة عبدالرازق، حيث يسعى بعض كبار التجار ورجال الأعمال للوقوف ضدها وتدبير المكائد لها، وعما إذا كان سيقف بجانبها زوجها الفنان محمد علاء، ليدعمها، أم سيتحول لأحد العقارب التي تحاول الإيقاع بها.
 
WhatsApp Image 2024-03-03 at 1.30.03 PM
 
 
المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، أحمد ماجد، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج فينومينا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق