شهر الفرحة دراما رمضان 2024 ..ياسر جلال في «جودر»: المفتاح الوحيد للعدو شمعون

السبت، 02 مارس 2024 11:27 ص
شهر الفرحة دراما رمضان 2024 ..ياسر جلال في «جودر»: المفتاح الوحيد للعدو شمعون
منال عبداللطيف

طرحت شبكة قنوات on، التابعة للشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، hgبرومو الرسمي والجديد لمسلسل جودر، الذي يُعرض حصريًا على قنواتها في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل 2024، والذي يؤدي بطولته النجم ياسر جلال.

يؤدي بطولته النجم ياسر جلال والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل فقط وحصريا على ON في رمضان شهر الفرحة، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch i. 
 
ومن بين ما جاء في برومو مسلسل جودر لقطات لـ التنين المجنح، الذى كان له قصة لدى العرب، إذ ورد فى لسان العرب أن "التِّنِّينُ ضرْب من الحيّات من أَعظمها كأَكبر ما يكون منها، وربما بعث الله عز وجل سحابةً فاحتملته، وذلك فيما يقال، والله أَعلم، أَن دوابّ البحر يشكونه إلى الله فيرْفَعُه عنها؛ قال أَبو منصور: وأَخبرنى شيخ من ثِقاتِ الغُزاة أَنه كان نازلاً على سِيف بَحْرِ الشام، فنظر هو وجماعة أَهل العَسْكر إلى سحابةٍ انقَسَمت فى البحر ثم ارتفعت، ونظرنا إلى ذَنَبِ التِّنِّين يَضطرب فى هَيْدب السحابةَ، وهَبَّت بها الريحُ ونحن نَنظر إليها إلى أَن غابت السحابةُ عن أَبصارِنا. وجاء فى بعض الأَخبار: أَن السحابة تحمل التِّنّين إلى بلاد يَأْجوج ومَأْجوج فتَطرحه فيها، وأَنهم يجتمعون على لحمِه فيأْكلونه".
 
 
 
المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024،تاليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى ، جوهر و AROMA - تامر مرتضى.
وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق