شهر الفرحة رمضان 2024.. «الكبير أوي» كيف يظهر بثلاث شخصيات في مشهد واحد؟

الجمعة، 01 مارس 2024 04:32 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. «الكبير أوي» كيف يظهر بثلاث شخصيات في مشهد واحد؟
ريهام عاطف

"الكبير وحزلقوم وجوني" شخصيات يظهر بها الفنان أحمد مكي في مشهد واحد وقد يظهر منهم اثنين فقط وذلك من خلال حيلة ذكية يستخدمها الفنان أحمد مكي في الكبير أوي بأحداث الجزء الثامن الذي يتم تصويره في الوقت الراهن أو في الأجزاء السابقة.
ويعيش الجمهور مغامرات جديدة مع شخصيات أحمد مكي الثلاث، ويظل سؤال المشاهد "كيف يصور أحمد مكي مشهدا يجمع بين حزلقوم والكبير وجوني في وقت واحد؟".
 
وهو ما أجاب عليه المخرج أحمد الجندي خلال تصريحات صحفيه سابقة مشيرا إلى أن هناك حيلة ذكيه يتم اتباعها في تصوير مثل هذه المشاهد التي تجمع بين الكبير قوي وجوني وشقيقه حزلقوم وذلك من خلال حديثه على الهواء، ومن ثم توقع رد الفعل لتمثيل الريأكشن على الوجه، وكأن الشخص الآخر يرد عليه، قائلا إن "موهبة أحمد بتساعدنا لأنه يتحدث مع الهواء، ومتوقع ردّ الفعل الذي سيفعله وهو يمثل الشخصية الأخرى ويقوم به".
 
وأضاف "على سبيل المثال جوني بيقول جملة وهو متوقع رد فعل الكبير، وفي الأساس مفيش ممثل قدامه، فهو يقول الجملة ويتخيّل رد فعل الكبير ويقوم به".  
وتابع: "المشهد اللي بيجمع الثلاثي حزلقوم والكبير وجوني ممكن نصور فيه يوم كامل". 
 
يمكن مشاهده مسلسل " الكبير أوي 8" والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، حصريا علي شبكة قنوات on ، كما يمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it
 
مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف؛ أبرزهم أمينة خليل، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.
 
 مسلسل "الكبير أوى " كوميدى يتم تقديم الجزء الثامن بعد النجاح الذى حقق على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضاني وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات الكبير وجونى وجزلئوم بأفكار جديدة.
 
الكبير أوي 8 " رمضان 2024، احمد مكي في الكبير أوي 8 ،الكبير أوي ،محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمه احمد،
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق