شهر الفرحة رمضان 2024... ما علاقة ندى فقيه في مسلسل "صدفة " بالفنان خالد الصاوي

الخميس، 29 فبراير 2024 06:23 م
شهر الفرحة رمضان 2024... ما علاقة ندى فقيه في مسلسل "صدفة " بالفنان خالد الصاوي
ريهام عاطف

 
تشارك الفنانة الشابة ندى فقيه في مسلسل "صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج ، حيث تواصل تصوير دورها في المسلسل ، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2024، على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهي الحياة وCBC وDMC ، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it .
 
وخلال الاحداث تجسد ندي دور "أروي" خطيبة ابن خالد الصاوي.
 
وكانت ندى قد عبرت عن سعادتها بالعمل مع النجوم ريهام حجاج وخالد الصاوي، وقالت إنها سعيدة جدا بالعمل مع النجم خالد الصاوي خصوصا أنه يحاول مساعدتها وتوجيهها دائما أثناء التصوير، أما النجمة ريهام حجاج فتعتبرها ندى  صاحبة الفضل عليها فهي دائما تختارها لتظهر أمامها في أدوار جيدة.
 
أحداث مسلسل " صدفة" 
 
تدور أحداث مسلسل " صدفة" في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
 
مسلسل صدفة 
 
بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، ندي فقيه ،تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق