إعلام بئر العبد ينظم ندوة "القيم الأخلاقية والصحية أساس قوة الأسرة وعدم تفككها" (صور)

الأربعاء، 28 فبراير 2024 06:20 م
إعلام بئر العبد ينظم ندوة "القيم الأخلاقية والصحية أساس قوة الأسرة وعدم تفككها" (صور)
محمد الحر

نظم مركز إعلام بئر العبد ندوة بعنوان "القيم الأخلاقية والصحية أساس قوة الأسرة وعدم تفككها"، ضمن حملة تنمية الأسرة المصرية "اسرتك ثروتك" والتي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة وتحت رعاية الدكتور أحمد يحى رئيس  قطاع الإعلام الداخلي.
استهل الندوة عبدالله عبد الصمد مدير الإدارة التعليمية بالأزهر الشريف ببئر العبد بالحديث عن أهمية القيم الأخلاقية والصحية مستهدفا حث الشباب ودعوتهم على التمسك بالفضائل والقيم الداعمة لقوة الاسرة المصرية وعدم تفككها.
 
ووجه عبد الصمد توجيه إلى الاصطفاف خلف قيادته السياسية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وحسن اختيار المقبلين على الزواج لأرساء تعليم النشئ وتربيته.
 
4
 

1
 

3
 
واستعرض الشيخ عبد المقصود سلامة محمد، مدير المعهد الأزهرى لتعليم الأساسى.، كيفية الحفاظ على المبادئ الشرعية الإسلامية والمواطنة ، و الالتزام بالفكر المعتدل الذى يربط ماضى الشباب بحاضره ومستقبله.
 وشدد سلامة على أهمية اثبات الذات من الشباب لتفاعله مع مجريات الأمور والاحداث لما يحافظ على دينه ووطنه وكيفية التوازن بين المعاملات والأخلاق .
وأوصى الشيخ عبد المقصود سلامه الشباب فى حديثه بالتمسك بالقيم والمبادئ التى تساهم فى إعداد جيل متحضر يحمل هم دينه ووطنه ، لجانب  عدم الانجراف وراء الدعوات التى تبث الفرقة بين أبناء الوطن، وضرورة العمل على تنمية المهارات والقدرات التى تساهم فى رفع اقتصاد البلد .
شارك في الندوة  إدارة بئر العبد الصحية، حيث أكدت  مسئولة  الصحة الانجابية على  أهمية الاسرة السوية صحياً وما يتضمنه ذلك من مفهوم الصحة الانجابية من النواحى التربوية للفتاة  حتى أن تصل إلى سن الزواج التى تكون مؤهلة  فيه لتكوين أسرة سليمة تنشيئتها السليمة صحياً .
وأكدت حنان معيقل مدير مجمع إعلام بئر العبد بشمال سيناء على أهمية الدور والجهود المبذولة التى تقوم بها الهيئة العامة للاستعلامات قطاع الإعلام الداخلى فى التوعية والتثقيف والإرشاد فى كافة القضايا المختلفة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة