شهر الفرحة رمضان 2024.. منصة Watch it تروج لمسلسل «الحشاشين» بفيديو من كواليس العمل

الأحد، 25 فبراير 2024 03:52 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. منصة Watch it تروج لمسلسل «الحشاشين» بفيديو من كواليس العمل
ريهام عاطف

روجت منصة  Watch it،  لمسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز ، و المقررعرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .
 
ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة watch it عبر انستجرام فيديو للترويج لمسلسل الحشاشين ، بطولة النجم كريم عبد العزيز.
 
الفيديو كان للنجم كريم عبد العزيز من كواليس تصوير المسلسل قائلاً في الفيديو: "انتظروا مسلسل الحشاشين على watch it".
 
 
مسلسل الحشاشين 
 
مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، إخراج بيتر ميمى.
 
 ويجسد النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين دور حسن الصباح ذلك الشاب الذي يخوض رحلة ملحمية بعد انضمامه إلى "مذهب الإسماعيلية الشيعي" في سن 17 عامًا، ويؤسس الجماعة التي سُميت لاحقًا بـ"الحشاشين"، ليخوض صراعات ومواجهات.
 
 تاريخيا خرجت جماعة "الحشاشين" من طائفة النزارية الإسماعيلية، التي انفصلت عن الفاطميين في أواخرالقرن الخامس الهجري، الحادي عشر الميلادي، وترجع تسميتها إلى كلمة "Assassins" أي القتلة أو الاغتياليون، لأنهم قتلوا ملوكهم وقادة الجيوش، ويقال أن سبب تسميتهم بالحشاشين لكونهم اضطروا لأكل الحشائش وقت حصار السلاجقة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق