محمد صلاح ضمن تشكيل أغلى نجوم في صفوف الريدز وتشيلسي قبل نهائي كأس الرابطة

الأحد، 25 فبراير 2024 03:02 م
محمد صلاح ضمن تشكيل أغلى نجوم في صفوف الريدز وتشيلسي قبل نهائي كأس الرابطة

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى التشكيل المثالى لأغلى اللاعبين فى صفوف الريدز وتشيلسى، قبل المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو"، والتى تجمع بينهما على ملعب "ويمبلي"، في الخامسة مساء اليوم الأحد.
 
ونشرت شبكة "transfermarkt" العالمية تشكيل أغلى 11 لاعبا فى صفوف ليفربول وتشيلسى قبل نهائى الليلة، وتواجد محمد صلاح فى خط الهجوم بقيمته التسويقية التى تبلغ 65 مليون يورو.
 
ويطمح النجم المصري محمد صلاح لتحقيق لقبه الثامن بقميص ليفربول، وذلك منذ وصوله إلى صفوفه قادما من روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو. 
 
ونجح محمد صلاح فى حصد 7 ألقاب، حتى الآن، خلال مسيرته مع الريدز، وهي دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 - 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 - 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية 2022 وكأس الدرع الخيرية 2023. 
 
وجاء تشكيل أغلى 11 لاعبا فى صفوف ليفربول وتشيلسى كالتالى:
حراسة المرمى: أليسون.
 
خط الدفاع: أكسيل ديساسي، ليفي كولويل، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.
 
خط الوسط: دومينيك سوبوسلاى، إنزو فرنانديز، مويسيس كايسيدو.
 
خط الهجوم: محمد صلاح، كريستوفر نكونكو، لويس دياز.
 
وتأهل فريق ليفربول للمباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس الرابطة الإنجليزية بعد تخطيه فريق فولهام فينصف النهائي بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين، في المقابل وصل تشيلسي على حساب فريق ميدلزبره بنتيجة 6 – 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 
ويمتلك فريق ليفربول السجل القياسي في التتويج بكأس كاراباو برصيد 9 ألقاب، آخرها خلال موسم 2021 – 2022، بينما حصد تشيلسي البطولة 5 مرات آخرها موسم 2014 – 2015، بينما كان فريق مانشستر يونايتد، بطل النسخة الأخيرة من البطولة.
 
وينتظر النجم المصري محمد صلاح التتويج بلقبه الثامن مع فريق ليفربول في مختلف المسابقات، حيث توج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية في مناسبتين، بواقع لقب مع كل من ليفربول وتشيلسي.
 
ويدخل الريدز مباراة الليلة، بقائمة طويلة من الإصابات، الأمر الذي يضع يورجن كلوب المدير الفني للفريق في ورطة كبيرة، حيث يفتقد للعديد من نجومه مثل أليسون، جوتا، دوك، جونز، ترينت، ماتيب، بايتشيتش وتياجو ألكانتارا، بينما سينتظر حتى اللحظة الأخيرة لتحديد مشاركة محمد صلاح ودواروين نونيز وسوبوسلاي بالنهائي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة