شهر الفرحة رمضان 2024 .. بالفيديو نور النبوي يكشف أسرار "إمبراطورية ميم" وألقاب أشقائه

الأحد، 25 فبراير 2024 09:55 ص
شهر الفرحة رمضان 2024 .. بالفيديو نور النبوي يكشف أسرار "إمبراطورية ميم" وألقاب أشقائه
ريهام عاطف

خلال مقطع فيديو قصير نشر عبر قنوات الشركة المتحدة، كشف الفنان "نور النبوي" عن العديد من أسراروألقاب أشقائه والدور الذي يقوم به في  مسلسل "إمبراطورية ميم" والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان ٢٠٢٤ على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقد تحدث "نور النبوي" خلال الفيديو عن شخصية مروان أبو المجد الابن الأكبر لـ"مختار" الذي يجسده الفنان خالد النبوي ، قائلا "مروان شايف نفسه أنه الأصلح وله الحق أن يدير كل حاجة، وكمان هو مشاغب وأقرب واحد للإمبراطور".
 
الفنان نور النبوي
الفنان نور النبوي
 
وتتشابه هذه الشخصية مع شخصية "مصطفى" الابن الأكبر الذي يجسده الفنان سيف أبو النجا، وهو طالب بكلية الحقوق في فيلم إمبراطورية ميم، الذي كان من بطولة فاتن حمامة.
 
وحول الألقاب التي أطلقها نور علي أشقائه بالمسلسل فقال إن هناك عدة ألقاب أطلقها "نور" على أشقائها في مسلسل إمبراطورية ميم، منها "الأكيل" هو "مصطفى" أما "المحترم بزيادة" هو لقب حصل عليه "مازن" الدور الذي يجسده الطفل آدم وهدان، و"الفاشونسشتا" وهى القلب الذي حصلت عليه "منة"، التي تقوم بدورها منى أحمد زاهر، أما "المنضبط زيادة" هو اللقب الذي حصل عليه "مختار أبو المجد" الذي يقوم بدوره الفنان نور النبوي.
 
 
أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"
 
مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وقصة احسان عبد القدوس ، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
إمبراطورية ميم 
 
تدور قصة المسلسل الأجتماعي إمبراطورية ميم في " 30 حلقة" حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق