شهر الفرحة رمضان 2024.. عصام السقا جدع وطيب وصاحب صاحبه في مسلسل «صدفة»

الجمعة، 23 فبراير 2024 02:04 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. عصام السقا جدع وطيب وصاحب صاحبه في مسلسل «صدفة»
ريهام عاطف

روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
ونشرت الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو للفنان عصام السقا وعلقت عصام السقا جدع وطيب وصاحب صاحبه، حيث ظهر وهو يجيب علي العديد من الاسئلة حول أهم صدفة في حياته والنصائح، التي يقدمها ووجه الشبة بين شخصيتة بالمسلسل والحقيقة.
 
وفي لقاء سريع مع السقا، من كواليس تصوير مسلسل صدفة تحدث فيه عن شخصيته في العمل والتي قال عنها: «عامل شخصية واد جدع ومخلص وطيب، وكفاية علشان منحرقش، ولو قابلت الشخصية اللي بلعبها دي في الحقيقة هنصحها متعملش كده تاني وربنا يهديكي».
 
لمشاهدة الفيديو اضعط هنا:
 
 
وعن الصدفة في حياة عصام السقا، قال إنه ينتظر حدث هام في حياته يتمنى أن يحققه، وأن لا يحدث عن طريق الصدفة، ويحصده نتيجة إنجازه الشخصي، وأنه شخص يحب الصدف بشكل عام قائلا: «أنا بحب اعيش اللحظة لو حاجة جت لي صدفة هحبها وهستغلها».

أحداث مسلسل «صدفة»
 
تدورأحداث مسلسل «صدفة» في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتي لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل أخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدي النصح له؟

مسلسل صدفة 
 
بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة فانتدج.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق