دراما رمضان 2024.. عصام عمر: أنا محظوظ بالعمل مع أحمد داش في مسار إجباري

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 02:02 م
دراما رمضان 2024.. عصام عمر: أنا محظوظ بالعمل مع أحمد داش في مسار إجباري
مسار إجباري
ريهام عاطف

 
كشف الفنان عصام عمر عن تفاصيل مسلسله الجديد "مسار إجباري" ، و المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكيف أنه محظوظ لوجود الفنان أحمد داش معه.
 
ففي مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على " القناة الأولى ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، قال " عصام عمر" إنّه يسعى لتقديم مسلسل قريب من الناس يشبه بيوتنا كلنا، معربًا عن حبه لتقديم أعمال قريبة من الناس وأغلبية الشعب.
 
مضيفا أنّه عندما طرح فكرة المسلسل على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعجبوا بالفكرة ، التي تدور حول شابين يكتشفان أنهما إخوة، ويجدان نفسيهما متورطين في أشياء أكبر من سنهما، والفترة التي من المفترض أن يعيشا فيها، إلى أنّه لا بد منهما أن يخرجا ويتصرفا من هذا الموقف، وبالتالي يدخلان في مسار إجباري حتى يخرجا منه.
 
وعن اشتراك الفنان أحمد داش في المسلسل، قال عصام عمر: " أنا محظوظ إن أحمد داش معي أو العكس، لأنه شخصية على طبيعتها للغاية، كما أنه هادئ وإذا عرفته في الحقيقة تحبه، فكنت أحب تعاملي معه قبل العمل في المسلسل".

مسلسل " مسار إجباري 
 تدور أحداث مسلسل " مسار إجباري " في أطار "اجتماعي لايت" حول حسن وحسين شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوف انهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، تجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز، أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق