شهر الفرحة رمضان 2024.. «مسار إجباري» يجمع من جديد بين أحمد داش ومعاذ نبيل

الأحد، 18 فبراير 2024 01:33 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. «مسار إجباري» يجمع من جديد بين أحمد داش ومعاذ نبيل
ريهام عاطف

بعد 10 سنوات من فيلم «لا مؤاخذة» للمخرج عمرو سلامة الذي جمع بين أحمد داش ومعاذ نبيل، عاد الثنائي ليقفوا معا أمام الكاميرات من خلال مسلسل مسار إجباري، والذي يجري تصويره حاليا، والمقررعرضه خلال موسم دراما رمضان 2024على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
وكان أحمد داش ومعاذ نبيل قد اختارهما المخرج عمرو سلامة منذ 10 سنوات كاملة للمشاركة في فيلم «لا مؤاخذة» ليكون ظهورهما الأول سويًا حيث يعتمد الفيلم في أحداثه على الأطفال، وبعدها استكمل كل واحد منهما طريقه في عالم التمثيل حتى التقيا بعد 10 سنوات في مسلسل «مسار إجباري».
 
معاذ نبيل وأحمد داش من مسلسل مسار إجبارى
معاذ نبيل وأحمد داش من مسلسل مسار إجباري
 
معاذ نبيل
 
شارك معاذ نبيل خلال السنوات السابقة في أكثر من عمل ما بين السينما والدراما بدور طفل منها «إمبراطورية مين»، «ولاد رزق»، «لهفة»، «صد رد»، «هربانة منها»، «كابتن أنوش»، «أهو دا اللي صار»، وانتقل بعد ذلك إلى أدوار بمرحلة عمرية أكبر في «هجمة مرتدة»، وأخيرا «مسار إجباري»، الذي يشارك فيه وهو شاب.  
 
معاذ نبيل واحمد داش من فيلم لامواخذة
معاذ نبيل وأحمد داش من فيلم لا مؤاخذة
 
مسلسل «مسار إجباري»
 
مسلسل «مسار إجباري» بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق، ومعالجة درامية باهر دويداروسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
مسلسل «مسار إجباري» اجتماعى لايت تدور الأحداث حول حسن وحسين شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوف انهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، تجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز، أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق