ليفربول يعزز صدارة الدوري الإنجليزي برباعية في مرمى برينتفورد.. وصلاح يصنع ويسجل

السبت، 17 فبراير 2024 04:51 م
ليفربول يعزز صدارة الدوري الإنجليزي برباعية في مرمى برينتفورد.. وصلاح يصنع ويسجل

حقق ليفربول فوزا كبيرا على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب «جريفين بارك»، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وسجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، من انفراد تام بالمرمى، قبل أن يضعها بطريقة رائعة من فوق حاري برينتفورد.  

وشارك محمد صلاح بديلا فى المباراة بالدقيقة 44، بعد دخوله بدلا من البرتغالي ديوجو جوتا، والذي تعرض للإصابة. وفي الشوط الثاني، نجح النجم المصري محمد صلاح، فى صناعة ثاني أهداف الريدز، من توقيع الأرجنتيني ماك أليستر، فى الدقيقة 55. وأضاف محمد صلاح، ثالث أهداف ليفربول فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، من مجمهود فردي رائع، ليصل للهدف رقم 15، خلف هالاند، هداف البريميرليج برصيد 16 هدفا.  

⚽️🔥 تمريرة متقنة من المصري محمد صلاح يترجمها ماك أليستير بهدف ثانٍ في شباك برينتفورد#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #برينتفورد_ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/WyJkwyASm7

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 17, 2024

 

ونجح فريق برينتفورد فى تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 75، عن طريق إيفان توني. واختتم كودي جاكبو، أهداف الريدز فى الدقيقة 86 من زمن المباراة. وعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما توقف رصيد برينتفورد عن 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.  

 

 

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: كيلير. 

الدفاع: روبيرتسون، برادلي، فان دايك وكوناتي. 

الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز. 

الهجوم: دياز، جوتا، نونيز. 

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة