شهر الفرحة رمضان 2024.. سطو على بنك في «الكبير أوي 8» على طريقة «la casa de papel»

السبت، 17 فبراير 2024 02:55 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. سطو على بنك في «الكبير أوي 8» على طريقة «la casa de papel»
ريهام عاطف

لفت البرومو الرسمي لمسلسل "الكبير أوي 8" بطولة الفنان أحمد مكي والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان ٢٠٢٤ على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنظار الجمهور، حيث يضم عملية السطوعلى أحد البنوك وهي المقتبسة من المسلسل الأسباني la casa de papel وتم تقديمها بشكل كوميدي خلال أحداث الكبير أوي.
 
مسلسل الكبير أوي 8
مسلسل الكبير أوي 8
برمو "الكبير أوي 8" 
كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد عرضت برومو مسلسل "الكبير أوي 8"  ، وهو ما حقق نجاحا كبيرا لمحتواه الكوميدي ، فضلًا عن تناوله لبعض القضايا المجتمعية ومعالجتها بصورة مضحكة، وأصبح متشوقا أكثر لعرض الحلقات، خاصة بعد اقتباسه مشاهد من المسلسل الإسباني مسلسل «la casa de papel»وهو مسلسل إسباني شهير، مكون من 5 أجزاء، تدور قصته حول رجل غامض لقب بـ"البروفيسور" يقوم  بالاستعداد لأكبر عملية سرقة "سطو" أنجزت على الإطلاق، وهي في الأساس كانت حلم والده.
حينما فشل الأب في تحقيق حلمه وتنفيذ أكبر عملية سرقة، وذلك بسبب موته برصاص الشرطة خلال إحدى عمليات سطوه التي وصفها بأنها صغيرة، وأراد البروفيسور أن يحقق حلم والده، وذلك من خلال تجنيد 8 أشخاص يُدعون بأسماء حركية وهي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه.
 
la_casa_de_papel
المسلسل الاصلي
في نهاية المسلسل، تعقد معها الوضع داخل البنك الذي حُصرت داخله العصابة، بينما تم القبض على "البروفيسور" من قبل المحققة "أليسيا".
مسلسل "الكبير أوي 8" 
مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي ،
وإنتاج شركة سينرجى ، وهو مسلسل كوميدى حقق نجاح كبير على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضانى وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات الكبير وجونى وجزلئوم بأفكار جديدة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق