شهر الفرحة.. نيللي كريم تظهر بـ "بعباءة " في كواليس تصوير مسلسل "فراولة"

الأربعاء، 14 فبراير 2024 02:56 م
شهر الفرحة.. نيللي كريم تظهر بـ "بعباءة " في كواليس تصوير مسلسل "فراولة"
ريهام عاطف

تواصل النجمة نيللي كريم تصوير مسلسل "فراولة"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي يختلف كثيرا عن دور الصعيدية الذي جسدته رمضان الماضي في مسلسل " عملة نادره ".
 
تجسد نيللي كريم في مسلسل "فراولة" دور أبنه بواب وهو ما جعلها تظهر خلال كواليس العمل بعباءة داخل منزلها، وبرفقة والدها الذي يجسد دوره الفنان حجاج عبد العظيم، الذي ظهر هو الآخر بملابس البواب، إذ يعمل خلال الأحداث "بواب عقار" شهير في منطقة جاردن سيتى.

أحداث مسلسل فراولة 
تدور أحداث مسلسل فراولة في أطار (اجتماعى لايت) فيحكى المسلسل قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.

أبطال مسلسل فراولة
المسلسل بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف ، وتأليف محمد سليمان عبد المالك،وإخراج محمد على ،إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق