شهر الفرحة.. أحمد فهيم: للمرة الأولى أقدم الكوميديا من خلال مسلسل "فراولة"

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 01:00 م
شهر الفرحة.. أحمد فهيم: للمرة الأولى أقدم  الكوميديا من خلال مسلسل "فراولة"
أحمد فهيم
ريهام عاطف

 
بعد النجاح الذي حققه سيد العمدة الذي جسده الفنان أحمد فهيم رمضان الماضي في جعفر العمدة ، ظهر الفنان أحمد فهيم بباروكة في البوستر الترويجي لمسلسل "فراولة" بطولة النجمة نيللي كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية .
 
كان الفنان أحمد فهيم، قد أكد في  تصريحات صحفية من قبل علي سعادته بالتعاون مع النجمة نيللي كريم في بطولة المسلسل، قائلا "أقدم دورًا مختلفًا جدًا عما قدمته في السابق"، مشيرًا إلى ضرورة التنوع في الأدوار حتى لا يمل منه المشاهد، وأنه يختار الأدوار على أساس الشخصيات التي تعرض عليه والتي ستضيف لرصيده الفني.
 
ووعد "فهيم" الجمهور بدور مختلف تمامًا وجرىء، مؤكدًا أن كواليس مسلسل "فراولة" يسودها المرح والحب بين أبطال العمل، مشيرًا إلى أنه للمرة الأولى يقدم الكوميديا من خلال مسلسل "فراولة". 
 
وكانت منصة watch it قد طرحت مجموعة من البوسترات المنفردة لأبطال مسلسل ليتصدر الفنان أحمد فهيم أحد البوسترات الدعائية للعمل بـ"لوك" جديد وهو يرتدي "باروكة".

قصة مسلسل فراولة
تدور أحداث مسلسل فراولة في أطار (اجتماعى لايت) فيحكى المسلسل قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.

أبطال مسلسل فراولة
مسلسل فراولة بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف ، وتأليف محمد سليمان عبد المالك،وإخراج محمد على ،إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة