شهر الفرحة.. فتحي عبد الوهاب "الوزير نظام الملك" في مسلسل "الحشاشين"

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 12:30 م
شهر الفرحة.. فتحي عبد الوهاب "الوزير نظام الملك" في مسلسل "الحشاشين"
فتحي عبد الوهاب
ريهام عاطف

 
يحظي مسلسل "الحشاشين " والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية ، باهتمام جماهيري كبير حيث يعد أضخم إنتاج مصري عربي خلال شهر رمضان .
 
 يجسد النجم فتحي عبد الوهاب شخصية "الوزير نظام الملك" في أحداث مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز. 
الحشاشين هو مسلسل (تاريخي) تقع أحداثه  في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين" ، وهم  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراؤ المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً في ذلك الوقت ليكونوا أول تنظيم سرى ارهابى سمى فيما بعد بـ الحشاشين ليخوض صراعات ومواجهات.
 
مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.
 
كانت آخر أعمال فتحى عبد الوهاب الدرامية مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق