شهر الفرحة... تفاعل واسع من جمهور السوشيال ميديا مع اسكتشات مسلسلات رمضان 2024 على قنوات المتحدة

الإثنين، 12 فبراير 2024 03:22 م
شهر الفرحة... تفاعل واسع من جمهور السوشيال ميديا مع اسكتشات مسلسلات رمضان 2024 على قنوات المتحدة
مسلسل الكبير اوي 8
ريهام عاطف

تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع اسكتشات الأعمال الدرامية سواء الاجتماعية أو الكوميدية التي تروج لمسلسلات رمضان والتي من المقرر عرضها خلال موسم دراما رمضان 2024 على أحد قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتشهد محركات البحث، اهتمام من جانب الجمهور بالمسلسلات ومواعيد عرضها  والقنوات التي ستبثها.
 
مسلسل " الكبير أوي 8"
 
تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع الاسكتشات  الكوميدية لمسلسل " الكبير أوي 8" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024 على أحد قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، والتي جمعت بين الكبير أوي الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد والـ3 شخصيات "الكبير، وحزلقوم، وجونى" وغيرهم من الفنانين، كما اعتمدت المشاهد على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدي.
 
مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.
 
ومن المقرر عرض مسلسل "الكبير أوي 8"، على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى عرضه على منصة "WATCH IT".
 
مسلسل إمبراطورية ميم
 
وفي فيديو ترويجي ظهر النجم خالد النبوي مع ابنه نور في  كواليس مسلسل "إمبراطورية ميم" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024 على أحد قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك من خلال فيديو طريف من الكواليس جمعهما معًا، وقد بدأ بتعريف خالد النبوي باسم الشخصية الذى يجسدها لنجله نور.
 
ثم استكمل الفيديو بقول خالد النبوي لابنه: "خد بالك الإمبراطورية ملهاش غير إمبراطور واحد، ليرد عليه نور بقوله ما ينفعش يبقوا اتنين".
 
مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
الرواية الأصلية التي حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، وتم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم.

مسلسل مسار إجباري

نشرت قنوات الشركة المتحدة فيديو طريفا من كواليس مسلسل مسار إجباري، بطولة النجمين أحمد داش وعصام عمر، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، حيث داعب النجمان أحمد داش وعصام عمر بعضهما وسخرا من بعضهما.
 
مسلسل "مسار إجباري" يعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، وهو سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي مشوق.
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديمه دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين الذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة