استقرار الأحوال الجوية حتى الإثنين.. حالة الطقس من اليوم حتى الخميس 15 فبراير 2024

السبت، 10 فبراير 2024 02:00 م
استقرار الأحوال الجوية حتى الإثنين.. حالة الطقس من اليوم حتى الخميس 15 فبراير 2024
الطقس
ريهام عاطف

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم والتي شهدت أستقرار في الأحوال الجوية، حيث يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
كما تنشط الرياح فقط على مناطق من جنوب سيناء وهدوء نسبي على باقي أنحاء البلاد ،أما عن حالة البحرين فهي معتدلة ومناسبة لكافة الأعمال البحرية.
توقعات حالة الطقس في مصر الفترة المقبلة
حذرت الأرصاد الجوية، في بيان صادر عن الهيئة، من تغير حالة الطقس لمدة 48 ساعة، إذ تشهد البلاد فرصًا لـ سقوط أمطار بداية من الإثنين المقبل حتى الأربعاء 14 فبراير الجاري، والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.
وأوضحت الأرصاد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة، كما تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة بنسبة حدوث "30% تقريبًا".
أمطار
أمطار
وأضافت الأرصاد من طقس الثلاثاء، حيث تشهد بعض المناطق سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث "40% تقريبًا".
وتنشط الرياح يوم الأربعاء المقبل، وفق بيان الأرصاد، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
 
حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 10 فبراير إلي الخميس 15 فبراير 2024
حالة الطقس المتوقعة من السبت إلي الخميس
حالة الطقس المتوقعة من السبت إلي الخميس
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق