مسلسلات رمضان 2024.. نسرين أمين كوميدانيه مع أكرم حسنى في "بابا جه"

الإثنين، 05 فبراير 2024 10:00 ص
مسلسلات رمضان 2024.. نسرين أمين كوميدانيه مع أكرم حسنى في "بابا جه"
نسرين أمين وأكرم حسنى

بشكل جديد تظهر الفنانة نسرين أمين في دور البطولة النسائية أمام الفنان أكرم حسنى في المسلسل الكوميدى "بابا جه" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، حيث تجسد نسرين أمين دور زوجة أكرم حسنى ويحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية وكذلك مع أبنائهما، ليسجل العمل عودة نسرين أمين إلى الأدوار الكوميدية مرة أخرى.
 
ومسلسل "بابا جه" تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعى وإنتاج شركة ميديا هب - سعدى جوهر ، وبطولة أكرم حسنى، نسرين أمين، سماء إبراهيم وتجرى الشركة المنتجة التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير خلال شهر يناير الجارى للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.
 
ويعود النجم أكرم حسنى إلى دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "بابا جه"، حيث يقدم أكرم في مسلسله هذا العمل الكوميديا التي اعتاد عليها في أعماله، اذ يظهر بدور هشام رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.
 
ويواصل صناع العمل التصوير حاليًا بمنطقة الشيخ زايد وهو الديكور الرئيسي للعمل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول علاقة الأب بأبنائه وتطورها خاصة مع مرورهم بأزمات فى حياتهم، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم وآخرين.
 
"
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق