ضم 8 صفقات جديدة.. الزمالك يشعل الميركاتو الصيفي بعد رفع الإيقاف

الخميس، 01 فبراير 2024 12:00 ص
ضم 8 صفقات جديدة.. الزمالك يشعل الميركاتو الصيفي بعد رفع الإيقاف

نجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوى، بعد أن تم انتهاء أزمة إيقاف القيد، وسداد قسط المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، مع رحيل أكثر من لاعب ، فى محاولة حثيثة لتغيير دماء الفريق وبداية تكوين فريق جديد قد يكتمل بنائه الصيف المقبل، ليكون بداية عهد جديد ومختلف فى قلعة ميت عقبة.
 
فتح السيستم
 
 
فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر لمقر الجبلاية أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم وأصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
 صفقات الزمالك الجديدة
 
وقبل غلق باب القيد بساعات قليلة نجح الزمالك فى التعاقد مع عدة لاعبين في أكثر من مركز، التي تحتاج الى تدعيم الفترة الجارية، حيث تم التعاقد مع 8 لاعبين وتم قيدهم في قائمة الفريق، باتحاد الكرة .
 
عبدالله السعيد في ميت عقبة
 
 
وعلى رأس اللاعبين الذين تم ضمهم للزمالك عبد الله السعيد الصفقة السوبر في ميت عقبة، و لذى الانضمام للأبيض بعقد لمدة موسم ونصف، مقابل 15 مليون جنيه، وجاء التعاقد مع السعيد بعد مفاوضات مكثفة بين الناديين، لتنتهى المفاوضات بنجاح انتقال اللاعب إلى ميت عقبة.
 
8 لاعبين جدد فى الزمالك 
 
وبخلاف عبد الله السعيد وصل عدد اللاعبين الجدد الى 8 لاعبين حتى الان تم ضمهم لصفوف الزمالك، وقيدهم في القائمة، وهم كل من محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.
 
فسخ عقد عبد الله جمعة
 
فسخ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الفريق، ليرحل عن صفوف الأبيض خلال الساعات الجارية، وتم فسخ التعاقد بينه وبين ناديه بالتراضى.
 
ووافق الزمالك على فسخ عقد اللاعب، حيث ينتهى عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم ويحق له الرحيل لأى فريق في يناير.
 
محمد عبد الغنى في البنك الأهلى
 
فى المقابل، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم  إلى نادي البنك الأهلي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، وأنهى مسؤولو الزمالك كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي لينتقل المدافع رسمياً إلى صفوف الأخير.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق