هشام عناني : حزب المستقلين الجدد في انعقاد مستمر استعدادا للحوار الوطني

الثلاثاء، 30 يناير 2024 06:56 م
هشام عناني : حزب المستقلين الجدد في انعقاد مستمر استعدادا للحوار الوطني

أكد حزب المستقلين الجدد في اجتماع هيئته العليا بأن الحزب في حالة انعقاد متصل استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو إجراء حوار وطني أشمل بخصوص القضايا الاقتصادية في الوقت الحالي.
 
من جانبه قال دكتور هشام عناني رئيس الحزب، أن الحزب سيقوم بدراسة الوثيقة المقدمة من الحكومة الخاصة بالتوجهات الاقتصاديه 24/30 والتي فدمتها الحكومة لمحلس أمناء الحوار وسيعكف الحزب علي  اعداد دراسات مقارنة بين ماهو مطروح من الحكومة وماهو مطلوب والمقتروحات الخاصة بالتنفيذ.
 
وأضاف عناني أن الحزب سيعني في الفترة الحالية بالقضايا الملحة التي تشغل بال المواطن المصري مثل كيفية الحد من غلاء الأسعار وتثبيت أسعار السلع الرئيسيه والخدمات المقدمة من الجهات المقدمة لتللك الخدمات وكذا سيتم تقديم مقترحات خاصة بكيفية زياده الانتاج وزيادة معدلات التصدير مع الاهتمام بكل قضايا الاقتصاد التقليدي في الصناعة والزراعة والتجارة.
 
ويؤكد عناني بأن الشغل الشغل للحزب هو تقديم مقترحات لزياده إنتاج المنتجات المحلية والقيام بتصديرها بعد كفاية السوق المحلي كبدائل للمنتج المستورد.
 
أما دكتور حمدي بلاط  نائب رئيس الحزب فقال بأنه تم التوجيه لكل أمانات المحافظات  والوحدات القاعدية في القري والمدن بعقد ورش عمل في أنحاء الجمهورية ولقاءات مباشر مع المواطنين، واعداد أوراق عمل من الواقع تلخص المستجدات في المشاكل الاقتصادية والمشاكل والمعوقات التي تواجهه المواطن، مع وضع مقترحات قابلة للتنفيذ ورفعها للهيئة العليا تمهيدا لتقدميها للحوار الوطني، مؤكدا بان الحزب سيقوم بمراجعة ما تم تقديمه من رؤية للامانة الفنية للحوارالوطني

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة