«وزير التموين»:26 ألف بقال يستلمون السلع الغذائية في فبراير

السبت، 30 يناير 2016 01:22 م
«وزير التموين»:26 ألف بقال يستلمون السلع الغذائية في فبراير
خالد حنفي

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية إن 26 ألفا من البقاليين التموينيين يستلمون حاليا السلع الغذائية وغير الغذائية التي يحتاجها المواطنون في كل منطقة من مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية لصرفها سلع تموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين خلال شهر فبراير.

وأكد حنفي ، في بيان للوزارة اليوم السبت ، أن مخازن شركتي الجملة والعامة البالغ عددها 537 فرعا علي مستوي الجمهورية تحتوي علي كميات ضخمة من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ومن منتجات شركات القطاع الخاص والموردين الذين بلغوا أكثر من 650 موردا ومنها الزيوت والسكر والأرز والبقوليات والسمن والصلصة والشاي والمعلبات والملح والألبان والجبن والمكرونات والمربات ومنظفات صناعية وغيرها من السلع المتنوعة.

كما تفقد حنفي خلال جولاته بالمحافظتين عددا من المخابز البلدية المدعمة للتأكد من توافر الخبز المدعم ، وعددا من المجمعات الاستهلاكية والأسواق لمتابعة توافر السلع بكميات كبيرة وبجودة عالية وبأسعار مخفضة، بالإضافة إلي تفقد مستودعات البوتاجاز للاطمئنان علي توافر اسطوانات البوتاجاز المنزلية.

وتفقد أيضا مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة بمحافظة الإسكندرية ومخازن السكر والزيت والسلع الغذائية بكفر الدوار وأبو حمص وغيرها بمحافظة البحيرة للاطمئنان علي توافر السلع الغذائية وغير الغذائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق