المتحدث باسم الحرس الثوري: اغتيال إسرائيل لـ"رضي موسوي" كان رداً على اخفاقاتها في غزة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 04:21 م
المتحدث باسم الحرس الثوري: اغتيال إسرائيل  لـ"رضي موسوي" كان رداً على اخفاقاتها في غزة

صرح المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد "رمضان شريف " بأن العمل الجبان في اغتيال القائد سيد رضي موسوي في سوريا سببه الإخفاقات المتتالية للكيان الصهيوني في غزة.
 
وفي مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أشار العميد شريف الى الاعمال الاجرامية للكيان الصهيوني واخرها اغتيال المستشار العسكري للحرس الثوري الإيراني "سيد رضي موسوي" في سوريا، لافتًا إلى أنه كان لموسوي في دعم محور المقاومة في مكافحة الارهاب وبخاصة تنظيم داعش وجميع المقاومين يعرفون خدماته.
 
وأفاد العميد شربف بأن تمكين جبهة المقاومة، التي أصبحت اليوم بعيدة كل البعد عن الماضي، هو نتيجة لجهود ومجهود رضي موسوي في نقل الخبرة والتكنولوجيا إلى مجموعات المقاومة هذه.
 
وعن أسباب اغتيال سيد رضي موسوي في سوريا، صرح المتحدث باسم الحرس الثوري بأن هذا العمل الجبان كان سببه الإخفاقات المتتالية للكيان الصهيوني في غزة.
 
وذكر العميد شريف بأن عملية طوفان الأقصى كانت إحدى عمليات انتقام محور المقاومة لاغتيال الشهيد القائد سليماني، موضحا بأن الصهاينة قد خشروا في طوفان الأقصى أكثر من 200 قائد و1500 شخص، وهو رقم كبير بالنسبة لكيان يدعي أنه لا يقهر بالعمليات العسكرية، وهو بالطبع مؤشر على هزيمتهم وزوالهم من الوجود.
 
واعتبر العميد شريف اغتيال رضي استمرارًا لعدم امتثال الكيان الصهيوني للقوانين والأنظمة الدولية، واصفا اياه بالعمل بالجبان معتبرا بأن الجمهورية الإسلامية تحتفظ بحقها في مواجهة هذا العمل الصهيوني وستنتقم منهم بشدة كما في المراحل السابقة.
 
وردا على سؤال إن الانتقام لهذا الاغتيال سيتم مباشرة من قبل الحرس الثوري أو من قبل محور المقاومة ، صرح العميد شريف بأنه الانتقام سيكون مزيجا من أعمال محور المقاومة والحرس الثوري الإيراني.
 
كما أوضح  بأن الأمريكيين يعيشون في مأزق استراتيجي في التعامل مع شعوب المنطقة، وخاصة الشعب الفلسطيني المظلوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة