هل وافق كولر علي رحيل موديست عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى ؟ اعرف التفاصيل

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 02:40 م
هل وافق كولر علي رحيل موديست عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى ؟ اعرف التفاصيل

هل اقترب أنتوني موديست من الرحيل عن الأهلي في الانتقالات الشتوية القادمة ؟ هذا هو السؤال الدائر الأن بعد المستوي الضعيف الذي قدمه المهاجم الفرنسي مع الأهلي منذ تعاقد القلعة الحمراء معه، في ظل اقتناع مارسيل كولر بامكانيات اللاعب. 
 
وكشف مصدر بالنادى الأهلي أن مارسيل كولر متمسك للغاية باستمرار موديست، ويرفض رحيله عن الأهلي في يناير، ويرى أن اللاعب لم يقدم نفسه بالشكل المطلوب مع الفريق الأحمر حتى الآن، ولا تزال هناك فرصة لتقييمه والحكم على مستواه بشكل صحيح".

وأضاف المصدر، "كولر سيمنح موديست فرصة كبيرة الفترة المقبلة، بدءاً من مباريات السوبر المصري بالإمارات، لتقديم نفسه، لاسيما أن الظروف لم تساعده على تقديم نفسه بشكل جيد الفترة الماضية".

وفى وقت سابق تحدث مارسيل كولر عن موديست قائلا، "إنه بدأ الانسجام مع الفريق والظهور بشكل جيد، لكنه تعرض للإصابة، وبعد عودته تعرض للطرد فى كأس العالم للأندية، وهذا أثر كثيراً عليه بشكل نفسي".

يذكر أن أنتوني موديست (36 عاما) انضم لصفوف الأهلي مطلع الموسم الجاري قادما بصفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، وسجل هدفين فقط مع الفريق، ويشارك على فترات متباعدة.



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق