4 أوضاع جنسية «ممتعة» قد تؤدي لكوارث صحية

الجمعة، 29 يناير 2016 09:54 م
4 أوضاع جنسية «ممتعة» قد تؤدي لكوارث صحية
مروة السيد

بالطبع حدوث إصابة في أثناء الجنس يُعد عملية نادرة، ولكنها تظل في النهاية احتمال قائم قد يحدث، وفي هذا السياق يقول الدكتور ديبي هيربينيك، في جامعة إنديانا، إن ممارسة الجنس في أماكن غير مألوفة كالطاولة أو الطائرة، قد تسبب الإصابة التي تعد أخطرها كسر القضيب نتيجة لتوتر عضلات الظهر، وفيما يلي 4 مواقع من الخطورة بمكان ممارسة الجنس بها:

-المطبخ

وفيه يقوم الرجل بالوقوف على حافة القدم حتى يستطيع إتمام المهمة الجنسية، وهو ما قد يؤدي إلى كسر الأوعية الدموية في حالة ممارسة جنس قوي، كما يمكن اصطدام الخصيتين أو العانة بمنطقة خشبية تضر كثيرًا بهما.

-الكرة الطبية

فالارتدادات التي تحدثها الكرة الطبية قد تزيد المتعة لدى النساء لكنها في الواقع قد تؤدي لمشاكل كبيرة للرجل، فيمكن أن تنزل الفتاة ما يسبب مشكلة كبيرة للقضيب خاصة إذا كان الجنس قوي جدًا.

-أن تكون الفتاة على الرجل

وحينها يكون الضغط على القضيب من أعلى لأسفل، ووَجدت دراسة أمريكية من جامعة كاليفورنيا بسان فرانسيسيكو أن تكرار تلك العملية قد يؤدي لوضع منثني بالنسبة للقضيب.

-ممارسة الجنس من الوضع واقفًا

وهو ما يؤدي لحملها بشكل كامل على القضيب صعودًا وهبوطًا، ما يؤدي إلى آلام كبيرة في سلسلة الظهر أو مشاكل في الركبة إذا كان الحِمل عليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة