بعد اقتراب موعد انتهاء العقوبة .. هل يعتذر أحمد فتوح ويعود للمشاركة مع الزمالك؟

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 03:31 م
بعد اقتراب موعد انتهاء العقوبة .. هل يعتذر أحمد فتوح ويعود للمشاركة مع الزمالك؟

يبدو أن أزمة ثلاثي الزمالك "أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى" لم تجد لها حلا حتي الأن، رغم اقتراب انتهاء عقوبة مجلس الإدارة بإيقاف اللاعبين، مع وجود قرار بعرض اللاعبين الثلاثة للبيع، ويعد أحمد فتوح هو الأبرز فى تلك الأزمة بسبب رفضه تجديد تعاقده وارتباط اسمه بالانتقال للأهلى،  وهو ما فتح الباب للتساؤال حول مدي إمكانية مشاركة مع فريقه بعد انتهاء مدة الإيقاف؟.

الجدير بالذكر أن عقوبة ثلاثى الزمالك ستنتهي بعد 3 أيام، حيث قرر مجلس الزمالك فرض عقوبة مالية على اللاعبين الثلاثة، وعرضهم للبيع مع عقوبة التجميد والإيقاف عن المشاركة لمدة شهر، وهى العقوبة التى ستنتهى 7 ديسمبر الجارى، الخميس المقبل الذى سيشهد مواجهة الفارس الأبيض والاتحاد السكندرى في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك تقدم أحمد فتوح باعتذار رسمى للمجلس وللجمهور حتى يتم السماح له بالعودة للمشاركة مع الفريق المرحلة المقبلة.

وحرص الثنائى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى على حضور مباراة قمة الشباب مواليد 2003 بين الزمالك والأهلى، والتى فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف، وتواجد اللاعبان وسط أفراد مجلس إدارة القلعة البيضاء الذين حرصوا على حضور اللقاء، ومن المتوقع أن تفتح تلك المباراة باب عودة اللاعب من جديد.

وتدخل بعض المحبين ونجوم فريق نادى الزمالك القدامى من أجل إقناع أحمد فتوح بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وتقريب وجهات النظر بين الإدارة واللاعب، مع إمكانية تجديد التعاقد مع السماح له بالاحتراف الخارجى، وهو ما يمكن حدوثه فى الفترة المقبلة.

ويواصل محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك وأحمد فتوح ومصطفي الزناري لاعبو الفريق تدريباتهم اليومية المنفردة بمقر النادي، ويخضع الثلاثي لتدريبات بدنية وفنية بشكل يومى للحفاظ على معدل لياقتهم.



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة