ليفربول عن محمد صلاح قبل مواجهة فولهام: "عداد بسرعة البرق".. فيديو

الأحد، 03 ديسمبر 2023 01:13 م
ليفربول عن محمد صلاح قبل مواجهة فولهام: "عداد بسرعة البرق".. فيديو

سلط نادي ليفربول الإنجليزي الضوء على الهدف المميز الذى أحرزه المصري محمد صلاح مهاجم الريدز أمام فولهام فى المواجهة التى جمعتهما موسم 2019 بالدوري الإنجليزي.

ويستعد محمد صلاح لتحقيق إنجاز تاريخى مع ليفربول الإنجليزي عندما يستضيف فولهام اليوم، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2023-24.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع "إكس": "عداد بسرعة البرق.. محمد صلاح أنهى هجمة مرتدة مذهلة أمام فولهام".

 

 

 

ويمتلك ليفربول فى رصيده 28 نقطة جمعها من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 28 هدفًا وتلقى 11 هدفا، بينما يمتلك فولهام  15 نقطة فقط فى رصيده جمعها من 13 مباراة.

وبات النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، على بعد هدف وحيد فقط من الوصول للهدف الـ200 مع الريدز فى جميع المسابقات، بعدما سجل هدفاً فى الفوز على لاسك لينز النمسأوى وقاد فريقه للتأهل إلى الدور ثمن النهائى من البطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

وسجل الفرعون المصري، حتى الآن، 199 هدفاً لصالح الريدز، آخرها الخميس فى شباك لاسك لينز فى الدورى الأوروبي.

وإذا سجل الهدف رقم 200 سيصبح خامس لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 200 هدف، متفوقاً على العديد من الأساطير الذين لم يحققوا هذا الإنجاز، على رأسهم ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفًا.

ويسعى ليفربول صاحب الملعب والجمهور للفوز لمطاردة مانشستر سيتى وأرسنال اللذين يبتعدان عنه بفارق نقطة وأحدة ونقطتين على القمة وخطف الصدارة منهما ولمواصلة المنافسة وتضييق الخناق على الجانرز المتصدر.

وخسر ليفربول فى مرة واحدة فقط من آخر 10 مباريات فى الدورى الإنجليزى الممتاز ضد فولهام حيث فاز 7 وتعادل فى مباراتين، بينما الخسارة الوحيدة كانت 1-0 على أرضه فى مارس 2021.

ومنذ تلك الهزيمة 1-0 أمام فولهام على ملعب آنفيلد فى مارس 2021، والتى كانت الهزيمة السادسة على التوإلى التى يتعرض لها الريدز على أرضه فى الدوري، خسر ليفربول مباراة وأحدة فقط من آخر 48 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب آنفيلد حيث فاز 37 وتعادل 10، وهو رقم قياسى منذ الخسارة 2-1 أمام ليدز يونايتد فى أكتوبر 2022.

سجل فولهام 4 أهداف فقط فى 16 مباراة خارج أرضه فى الدورى الإنجليزى الممتاز ضد ليفربول، ولم يسجل أكثر من هدف فى المباراة الوأحدة، إنها أقل نسبة أهداف لكل مباراة (0.25) لأى فريق للعب أكثر من 10 مباريات خارج أرضه ضد خصم فى المسابقة.

وخسر ليفربول مباراة وأحدة فقط من آخر 11 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز عندما تأخر حيث فاز 4 وتعادل 6، وكان ذلك بعد التأخر 2-1 فى الدقيقة 96 أمام توتنهام فى سبتمبر، وحصد الريدز أكبر عدد من النقاط بعد تأخره فى النتيجة بالمسابقة هذا الموسم 12 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق